راغب علامة في بيان: صوري مع السعوديين بحضور أهلهم

0

لم ينتظر الفنان اللبناني راغب علامة طويلاً على الانتقادات المثارة عبر “السوشيال ميديا” بشأن نشر صوره ومقطع فيديو له مع المعجبين والمعجبات في كواليس حفله الأول بالمملكة العربية السعودية وهو ما اعتبره البعض “منافياً لقيم المجتمع السعودي”، وردّ علامة على الحملة بنشر بيان رسمي عبر حساباته في التواصل الاجتماعي قال فيه: “حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم.. صحيح أنّ حفلي الغنائي الأخير في السعودية أصبح في أقل من 24 ساعة الشغل الشاغل للناس، لكن الأصح أنّ الفرحة التي لمستها لدى المنظّمين والحاضرين كانت عارمة وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي”.
وتابع علامة: “يبقى الأهم ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد على أنّ إقامة حفل ناجح في السعودية هذه الأيام بمثابة إنجاز معنوي ورمزي يضاف إلى سجل المملكة الحافل، قيادة وحكومة وشعباً، ويسهم في تعزيز صورتها ووضعها في شكل تدريجي وأكيد على خريطة الترفيه الراقي، أكان ذلك في المنطقة أم في العالم بأسره”.
وختم بيانه بأنّ “كل الشباب والصبايا الذين التقطوا صوراً وفيديوهات تذكارية كانوا برفقة أهلهم”. وكان علامة نشر مقاطع فيديو من حفله الأول بالسعودية عبر حسابه بموقع “إنستاغرام” مرفقا بالتعليق: “الكلمات لا تكفي لوصف مدى روعة هذه الليلة التي قضيتها مع الجمهور السعودي الرائع في جدة… أتوجّه بجزيل الشكر للشعب السعودي المذهل فرداً فرداً ولكل من حضر حفل العيد . أسعدتموني من أعماق القلب.. أحبكم”. كما نشر علامة صوراً أخرى من أحدث كليباته “اللي باعنا” بعد تصدره نسب المشاهدة والاستماع منذ طرحه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

إحدى عشر + 13 =