رجاء الجداوي أبكت السيسي وبكت لإشادته بأناقتها ورقيها

0 123

تسبب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في بكاء الفنانة رجاء الجداوي، بعد إشادته بأدائها وأناقتها، خلال تقديمها احدى فقرات احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة.
وأشاد الرئيس بالجداوي قائلًا: “أحييك وأشكرك، ليس فقط على أناقتك، ولكن على رقيك كفنانة، بارك الله في عمرك”. وتابع مادحًا الفنانة المصرية: “هتفضلي طول عمرك شيك جدًا، مش شيك في اللبس بس، لكن في كل حاجة، شكرًا”.
وأدخل ثناء السيسي السرور على قلب الفنانة الجداوي، وغلبتها دموع الفرح والسعادة بكلماته قائلة: “أنا حصلت اليوم على أكبر وسام”، في إشارة إلى كلمات أشاد الرئيس بها . وتسببت الفنانة المصرية أيضًا في بكاء الرئيس السيسي، الذي تأثر بكلماتها في بداية تقديمها للعرض، وانسابت دموع الرئيس عندما قالت: “أنا جاية أبلغ شبابنا ذوي الهمم، أن سيادتك بتحبهم أوي أوي، ومصر كلها بتحبهم أوي، عايزين كلنا نقف جنبهم ونحتويهم، ونؤكد لهم أن قدراتهم لا تقل عن قدرات الشخص الطبيعي إطلاقًا”.
وتابعت الجداوي أن القدرات الخاصة لدى البشر جميعًا تتفاوت بصورة نسبية بين الشخص والآخر، ولولا هذا التفاوت ما تحقق إبداع ونجاح، وتنافس بين البعض والآخر.
وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفالية “قادرون باختلاف”، التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة، بالمشاركة مع وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية “المنارة”.

You might also like