ضابط لمواطن: "شنو أسويلك... روح طلع بدل فاقد"!

رجال مرور العاصمة يسحبون رخص القيادة والدفاتر عشوائياً… ويضيعونها ضابط لمواطن: "شنو أسويلك... روح طلع بدل فاقد"!

كتب – مشعل السنعوسي:

أعرب مواطنون عن صدمة اعترتهم جراء سحب رجال مرور العاصمة رخص قيادة ودفاتر مركبات بشكل عشوائي, ثم يعمدون الى اضاعتها عند سؤال أصحابها عنها لتسوية المخالفات.
وقال مواطن لـ “السياسة” إن أحد ضباط الدوريات في العاصمة فاجأة بعبارة مفادها “من وين أجيب الاجازة والدفتر? العسكري اللي سحبها يداوم يوم ويغيب عشرين, وذلك عندما سأله المواطن عما آلت اليه وثيقتي القيادة والدفتر اللتين سحبهما مروريون منه في منطقة المرقاب.
وأضاف المواطن ان إجازة ودفتر سائقه سحبها رجل من مرور العاصمة وأمره بالذهاب الى ادارة المرور لاستلامهما لكنه تفاجأ عند ذهابه للادارة بعدم وجود مخالفة ولا اجازة ولا دفتر, فقام اثر ذلك بتزويد رجال مرور العاصمة برقم الدورية التي سحبت الاجازة الا انهم ردوا عليه بأن “العسكري يداوم يوما وعشرين ما يداوم.. روح طلع بدل فاقد أفضل من الدوخة”.
وبتوجه المواطن الى مدير الدوريات وهو برتبة مقدم لشرح ما تعرض له سائقه رد عليه “شنو تبي اسويلك راح ندق على العسكري ونشوف.. لا تخلي سايقك يسوق الحين”, مؤكدا ان رجل المرور الذي سحب الاجازة والدفتر مر عليه اكثر من عشرة ايام.
وتساءل المواطن عن الاسباب التي يقوم بها بعض رجال مرور العاصمة بهذه الطريقة في سحب رخص القيادة والدفاتر عشوائيا دون تحرير مخالفات, معربا عن أسفه لقيام بعض من رجال المرور بهذه التصرفات التي تسيء للادارة العامة للمرور.