رحلات الحج تصل عبر مطار “تي 1” اعتباراً من الغد

0 6

أعلنت شركة الخطوط الكويتية أمس أن “جميع رحلات الحج القادمة من جدة والطائف والمدينة ستصل عبر مطار الكويت الدولي (تي 1) اعتبارا من يوم غد الاثنين.
وأوضحت الشركة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” ان وصول ركابها القادمين من رحلات الحج اليوم مستمر فقط عبر مبنى الركاب الجديد (تي 4) بحسب الرحلات والمواعيد المحددة، مبينة ان “الرحلات المغادرة من وإلى دبي مستمرة في المغادرة والوصول من (تي 4) الجديد”.
من جهته، شدد مدير إدارة الجمارك المستشار جمال الجلاوي على ضرورة تسهيل جميع إجراءات حجاج بيت الله الحرام عند عودتهم إلى أرض الوطن، مشيراً إلى أن رجال الجمارك هم العيون الساهرة على أمن البلاد، وهم من يقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه تهريب أي مواد محظورة.
جاء ذلك خلال جولة للجلاوي في مطار الكويت الدولي “T1″، والمطار المساند “T4” استكمالاً لجولاته على جميع المنافد الجمركية طيلة أيام عيد الأضحى المبارك، وبالتزامن مع عودة أعداد كبيرة من المواطنين والوافدين في نهاية العطلة الصيفية.
ودعا الجلاوي رجال الجمارك الى تسهيل إجراءات التفتيش وخصوصاً للعائدين من الديار المقدسة، مشيدا بأداء أبناء الكويت ودقة وسرعة الإجراءات الجمركية وتفتيش الحقائب بأحدث التقنيات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.