“رحلة” ملحم زين في أربع حلقات على «MBC»

يشرع الصوت اللبناني الجبلي الاصيل ملحم زين صفحات حياته الفنية والشخصية في حلقات خاصة من برنامج «رحلة نجم» مع خالد الشاعر عبر شاشة “MBC1” في اربع حلقات، يكشف خلالها مختلف مراحل حياته منذ الطفولة ولحظة اكتشافه موهبته الغنائية في سن السابعة، مرورا بمشاركته في حفلات المدرسة ووصلا الى مشاركته باحد برامج الهواة، لتنطلق رحلته الفنية ويحقق نجومية كبيرة كما يكشف اسرارا يصرح بها للمرة الاولى.
وترافق كاميرا البرنامج الفنان ملحم خلال التحضير لالبومه الجديد، واثناء استعداداته للظهور في احدى حلقات الموسم الاخير من برنامج المواهب “Arab ldol”، وهو الجزء الذي تم تصويره في استديوهات MBC في بيروت، والمشاكل التقنية والفنية التي اعترضته خلال البروفات مع الفرقة الموسيقية، كما يظهر للمرة الاولى على الشاشة والد زين ليتكلم عن طفولة ابنه، وعشقه للغناء منذ كان صغيرا، ودور العائلة في تشجيعه او منعه من سلوك طريق الفن.
من جهة اخرى، يزور زين مع فريق البرنامج، الجامعة الاميركية في بيروت حيث يستقبلهم الطلاب باسلوبهم الخاص ويتحدث زين عن اللحن الذي وضعه له الموسيقار الراحل ملحم بركات.
يعرض برنامج «رحلة نجم» مع الفنان ملحم زين، اعتبارا من 13 ايلول سبتمبر، كل اربعاء في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت غرينتش، 9:30 مساء بتوقيت السعودية.