رزان مغربي سعيدة بالنجاح الدرامي والبرامجي

0

عادت رزان مغربي إلى الساحتين الفنية والإعلامية هذا الموسم بقوة من خلال دورها في المسلسل الرمضاني “رسايل” أمام مي عز الدين، بالإضافة إلى عودتها في أكثر من تجربة برامجية جديدة عبر شاشة “mbc”، ليصبح عام 2018 عام الحظ بالنسبة إليها.
رزان أكدت على أن ردود الفعل إزاء عودتها الدرامية من خلال شخصية “كارولين” في “رسايل” كانت غير متوقعة، وقالت: لمست ردود الفعل التي وردتني عقب دور “كارولين” الذي فاجأ جمهوري كثيراً، فهي المرة الأولى التي ألعب فيها دور شخصية يتملّكها كلّ هذا الشر. وتابعت: هذه الشخصية أرهقتني كثيرا،ً لأنها بعيدة عني تماماً، وهي امرأة تحمل الكثير من الشرّ ودور الشخصية يستفز أي ممثلة عند أدائه لأن في داخلها العديد من المشاعر المتناقضة والصراعات التي يجب أداؤها بصدق حتى يتفاعل معها الجمهور. وقالت لموقع “نواعم” عن تعاونها الأول مع مي عز الدين بطلة المسلسل: مي أحد الأسباب التي شجعتني لقبول الدور، فأنا أحبها كثيراً على المستوى الشخصي، وكواليس المسلسل كانت أكثر من ممتعة وكنا نشعر كأننا عائلة واحدة لا فريق عمل، وأتمنى أن يتكرر تعاوننا مرة أخرى.
وعن عودتها إلى شاشة “mbc” بأكثر من برنامج قالت: أشعر بسعادة كبيرة للعودة إلى بيتي الأول، وهي المحطة التي شهدت على انطلاقتي الإعلامية منذ سنوات، فقد كنت من الإعلاميات الأوليات اللواتي شاركن في تأسيس المحطة، ومع عودتي هذا العام من خلال برنامج “اللعيب مع رزان ومهيب” و”تحية من روسيا” عدت إلى أجمل ذكريات مشواري الإعلامي هناك، وأعد الجمهور بتجارب أخرى أكثر متعة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 3 =