رضا: بطولة كأس “الصحة” للموظفين مارس المقبل خاطب قطاعات الوزارة لفتح المجال أمام الراغبين بالمشاركة

0 54

العنزي: 16 فريقاً من الإدارات والمناطق وديوان الوزارة يشاركون في الدوري

كتبت ـ مروة البحراوي:

أعلن وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى رضا عن تنظيم بطولة كأس وزارة الصحة الثاني لموظفيها مارس المقبل، وذلك تشجيعا لهم على المشاركة في هذه الأنشطة التي تساهم في تعزيز قيم التعاون وكسر المفهوم النمطي للعمل الإداري.
وخاطب د.رضا جميع قطاعات الوزارة لفتح الاشتراك للراغبين في تمثيل القطاع الاداري في الدوري، من خلال تشكيل فريق يمثله في الدورة، وإخطار ادارة العلاقات العامة والإعلام بذلك وتزويدها بأسماء اللاعبين خلال أسبوعين.
من جانبه، أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة مشعل العنزي في تصريح صحافي امس استعداد الوزارة لاطلاق البطولة الثانية لكرة القدم للعاملين في وزارة الصحة، والتي ستشهد منافسة بين قطاعات الوزارة، اذ ستكون هذه البطولة انطلاقا وتشجيعا لممارسة الرياضة لدى العاملين في الوزارة وحثهم على استخدام أسلوب صحي من شأنه محاربة الأمراض المزمنة والسمنة. وذكر أن كأس وزارة الصحة مبادرة من وزير الصحة الشيخ باسل الصباح بهدف خلق أجواء من المنافسة الشريفة بين الفرق، وزيادة التواصل والتعارف بين الموظفين، مشيرا الى مشاركة 16 فريقا يمثلون الإدارات المركزية والمناطق الصحية والعاملين في ديوان عام الوزارة.
واشار الى أن من شروط البطولة أن يكون الفريق ممثلا لقطاع داخل الوزارة، ومعتمدا من الوكيل المساعد للقطاع، وممثلا للمنطقة الصحية وأن يكون اللاعبون من وزارة الصحة، لافتا الى أنه مسموح للاعبين اثنين من خارج الوزارة.
وبين بأن تسجيل الفرق في البطولة سيكون في إدارة العلاقات العامة والإعلام بديوان عام الوزارة من خلال ارسال كتاب رسمي من القطاع، مؤكدا على ضرورة ترشيح أسماء وكشوفات أعضاء الفرق لتصنيفها وإعداد الجداول الخاصة بالمباريات.
ولفت الى انه سيتم تكوين واختيار فريق رسمي لتمثيل وزارة الصحة من الفرق المشاركة في كأس وزارة الصحة ليكون فريقا أساسيا في المشاركات الرياضية على مستوى وزارات الدولة.
واشار العنزي الى ان الفريق الفائز في البطولة سيحصل على كأس وميداليات ذهبية، فيما سيحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على ميداليات فضية.

You might also like