رضا لـ “السياسة”: افتتاح مستشفى الأميري الجديد نهاية العام الحالي

0

كتبت ـ مروة البحراوي:

أكد وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى رضا “انتهاء الأعمال الانشائية والهندسية في مستشفى الأميري الجديد وبدء أعمال التركيب والتجهيز تمهيداً لافتتاحه في الوقت المحدد له نهاية العام الحالي”، لافتا في الوقت ذاته إلى “انتهاء أعمال التوسعة في أقسام الحوادث بالمستشفى الأميري القديم وتدشينها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وقال رضا في تصريح إلى “السياسة” عقب تفقده امس مستشفي الأميري القديم والجديد برفقة وكيل وزارة الصحة المساعد د. فواز الرفاعي: “تفقدنا أقسام الحوادث والعناية المركزة وحوادث القلب والأجنحة، واطلعنا على مشاريع التوسعة في الحوادث، وتأكدنا من سير العمل وفقا للبرامج والجداول التي تفترض انتهاء أعمال التوسعة خلال الأسابيع القليلة المقبلة”، مشيرا إلى “التزام الأطباء وتواجدهم على رأس عملهم وقيامهم بالمهام الموكلة إليهم على أكمل وجه”.
أضاف: “كما اطلعنا على التقارير الهندسية الخاصة بمستشفى الأميري الجديد وتأكدنا من انتهاء الأعمال الهندسية والانشائية، وبدء الاستعداد لتركيب وتجهيز المستشفى وانجازه وفقا للخطة الزمنية المحددة دون اي تأخير، حيث يتوقع توفير الكوادر وتدشين المستشفى في الموعدد المحدد له نهاية العام الحالي بناء على تعليمات الوزير الشيخ باسل الصباح وبالتنسيق مع الجهات المعنية وديوان الخدمة المدنية”.
بدوره، أشار وكيل وزارة الصحة المساعد د. فواز الرفاعي في تصريح الى “السياسة” الى أن “الزيارة التفقدية للأميري تعد باكورة مهامه الوظيفية، وسيتبعها سلسلة من الجولات التفقدية المستمرة على المستشفيات والمناطق الصحية للتأكد من كفاية الكوادر الطبية وقيامها بالدور المنوط بها على أكمل وجه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 − 12 =