رفع الإيقاف نهائيا عن السلة 29 الجاري

0 88

كتب- سيف الدين منصور:

من المقرر ان يرسل الاتحاد الدولي لكرة السلة لنظيره الكويتي يوم 29 الجاري كتاباً يفيد فيه رفع الايقاف عن السلة الكويتية بشكل نهائي بعد تنفيذ خارطة الطريق التي تم الاتفاق عليها مع اللجنة السداسية فيما يخص انتخابات الاتحادات.
وكانت الجمعية العمومية لاتحاد السلة انتخبت مجلس ادارة جديدا للاتحاد على حسب النظام الاساسي الجديد الذي تمت الموافقة عليه من قبل جميع الجهات الدولية والمحلية.
واكد أمين سر الاتحاد الآسيوي لكرة السلة اللبناني هاكوب خاجيريان في وقت سابق أن قرار رفع الايقاف عن كرة السلة الكويتية سيكون على طاولة اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي للعبة “فيبا” الذي عقد مطلع الاسبوع الحالي في مدينة بانغلور الهندية، مشيراً بان قرار الايقاف جاء من الاتحاد الدولي للعبة وقرار رفعه سيكون من قبل “فيبا” أيضاً.
وأضاف هاكوب بأنه سيرفع تقرير الى الاتحاد الدولي حول الخطوات التي قامت بها الجمعية العمومية بدءاً من قرار تغيير النظام الأساسي الى اعتماده والى اجراء الانتخابات وعليه فان قرار رفع الايقاف سيعتمد فور اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي لكرة السلة في 28 الحالي.
من جانب آخر حدد اتحاد السلة أسماء رؤساء اللجان العاملة في اجتماعه الرسمي الاول أول من أمس حيث ترأس رئيس الاتحاد رشيد العنزي 3 لجان (اللجنة المالية ولجنة التسويق واللجنة الفنية والتطوير)، في حين ترأس عبدالرحمن الناشي لجنة المسابقات وثامر الشنفا لجنة المنتخبات وغازي العتيبي لجنة الحكام ومحسن عطا الله لجنة 3 في 3.

You might also like