“رقصة كيكي” تحبس ثلاثة في الأردن

0 2

عمان- أ ف ب: القت السلطات الاردنية القبض على ثلاثة سائقين نفذوا تحدي “رقصة كيكي”.
وانتشر تحدي “كيكي” الراقص في العالم بعد أغنية “إن ماي فيلينغز” لمغني الـ”هيب هوب” الكندي درايك. ويقوم على خروج أشخاص من سيارة تسير ببطء والرقص بخطوات متوافقة مع كلمات الاغنية في مكان عام. وكشفت مديرية الامن العام الاردنية في بيان اصدرته امس انها أوقفت شخصين في العاصمة” حاولا تنفيذ التحدي وتبين انهما تحت تأثير الكحول، والتحقيق معهما مازال مستمرا”.
اضافت:” وصل الى العاملين في إدارة السير يوم الجمعة الماضي مقطع فيديو يظهر خلاله احد الأشخاص أثناء تقليده ما يسمى رقصة الكيكي، وكاد يفقد السيطرة على مركبته، فتم تحديد هويته وضبطه وحجز سيارته”.
ودعت مديرية الامن العام المواطنين الى “تجنب ارتكاب هذه المخالفة ومساعدة رجال الأمن العام في ضبط مرتكبيها عن طريق الإبلاغ مباشرة حال مشاهدة مثل تلك التصرفات”. ويأتي هذا التحذير بعد تحذيرات مماثلة صدرت في دول منها مصر ولبنان والامارات وإسبانيا. وكانت السلطات في أبو ظبي أوقفت خلال الاسبوع الحالي ثلاثة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديوهات تظهر مشاركتهم بتحدي “رقصة كيكي”، مشيرة الى أن هذا السلوك “يشكل خطرا على الشخص نفسه والآخرين من مستخدمي الطريق” عدا عن مخالفته “قيم المجتمع”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.