رقم اسيوي قياسي للدحيل

0 5

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:

حافظ فريق الدحيل على سجله خالياً من الهزائم في دوري أبطال آسيا حينما حقق انتصاره التاسع على التوالي على حساب فريق بيرسبوليس الإيراني اول من امس في ذهاب الدور ربع النهائي بهدف دون رد جاء عن طريق المهاجم المعز علي في الدقيقة (15).
وبالفوز امس حقق الدحيل رقما قياسيا جديدا، حيث تساوى مع فريق أولسان الكوري الجنوبي بتحقيق 9 انتصارات متتالية في البطولة القارية.
ورغم أن الفوز الذي حققه الدحيل لم يأت كما تتمنى الجماهير القطرية التي أرادت انتصاراً عريضاً يسهل من مهمة الفريق في مباراة الاياب 18 سبتمبر المقبل، إلا أن مدربه التونسي نبيل معلول أكد على قدرة فريقه في العودة ببطاقة التأهل من طهران.
وقال معلول في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: “واجهنا فريقا كبيرا وكان يمكننا أن ننهي المباراة في شوطها الأول واشكر اللاعبين على الروح العالية التي لعبوا بها وعلى الأداء العالي حيث استطعنا ان نسيطر على المباراة في كثير من الأوقات، وما زال هناك شوط ثان في طهران وانا متفائل بالعودة من هناك بنتيجة ايجابية تعبر بنا إلى الدور نصف النهائي”.
واضاف: لعبنا أمام منافس قوي جدا بدنيا واللاعبون غير معتادين على هذا الايقاع من الاداء وكان هناك تمريرات خاطئة كثيرة وهذا الامر ناتج من الضغط المتواصل من جانب لاعبي الفريق الايراني، الذي لعب بأداء دفاعي واضح، ولاتزال مشكلة ضياع الفرص مستمرة وسنحاول معالجتها قبل مباراة الاياب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.