رمضان خسروه يخوض تجربة الإعلان للمرة الأولى

0 4

كشف المخرج رمضان خسروه عن أنه يجهز لتنفيذ ثلاثة اعلانات سينمائية بالتعاون مع احدى الشركات، وقال: تقوم الفرقة السينمائية الأولى حاليًا بتصوير ثلاثة إعلانات سينمائية تعرض في شهر رمضان المقبل عبر قنوات تلفزيون الكويت، “الراي”، و”mbc”.
وعما يميز هذه التجربة قال: لأول مرة أخوض كمخرج سينمائي تجربة الإعلان، وشجعني على ذلك أنها ليست مجرد اعلانات عادية، بل تحمل قصة درامية نحتفي من خلالها بشخصيات كويتية بارزة تركت بصمة مهمة في مجالات مختلفة، من باب الوفاء والتقدير لأصحابها، وكتذكير بما قدمه هؤلاء، فهناك رسالة وطنية وتربوية وراء المشروع وسنعلن عن الشخصيات التي اخترناها في وقت لاحق. وعن أجواء التصوير أضاف خسروه: العمل يجري حاليًا في أجواء رائعة بمشاركة مجموعة من شبابنا خريجو دورات الفرقة السينمائية الأولى، الذين تم تدريبهم على يد كوكبة من أساتذة السينما.
عن قدرة هؤلاء الشباب على النجاح قال مدير الفرقة السينمائية الأولى: نراهن على شبابنا، ورئيسة مجلس إدارة الشركة الشيخة انتصار سالم العلي تحرص على دعم الشباب وتبني مواهبهم، ولا ننسى أنهم اكتسبوا على مدى شهور الخبرات النظرية والعملية، وأصبحوا مؤهلين لإثراء المشهد السينمائي في الكويت، وميزة هذه التجربة أنها تضعهم على المحك العملي، حيث اعتمدنا عليهم بالكامل أمام وخلف الكاميرا، إضافة إلى وجود محترفين معنا على رأسهم مدير التصوير جون شرقاوي.
وعن جديد الفرقة في المرحلة المقبلة قال خسروه: بعد تنفيذ الإعلان سنبدأ تصوير مجموعة أفلام قصيرة يقوم على تنفيذها من الألف إلى الياء خريجو الدورة، وبعدها سنقيم مهرجان اليوم الواحد لعرض إبداعاتهم ومنح الجوائز لأفضل العناصر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.