“روتين”… إلهام الفضالة تعيش بين الحب والخوف من التحولات

0

تُعرض الدراما الخليجية “روتين” حاليا من الأحد إلى الخميس على شاشة “MBC1″، والعمل من بطولة محمد المنصور، إلهام الفضالة، خالد أمين، أحمد السلمان، شيماء علي، هند البلوشي، أحمد إيراج، غدير السبتي، مها محمد، ناصر عباس، رسول الصغير، فهد الصالح وسواهم، من تأليف علي الدوحان وإخراج عيسى ذياب. تطل الفنانة إلهام الفضالة في العمل في شخصية “كادي”، المرأة البسيطة والملتزمة التي تحب عملها وتنظم حياتها وفق روتين معين، وتقع فجأة في حب “سيف” خالد أمين، وهو موظف جديد يخطّط للاستحواذ على قلبها، للحصول على مبتغاه، فتجد الأخيرة نفسها وسط متاهة لا تعرف كيفيّة الخروج منها، وفي دوامة بسبب “الحب”.
تنطلق الأحداث مع “كادي” التي تفضل أن تعيش في روتين تجنباً للصدمات والمفاجآت، خصوصاً بعد تعرضها لصدمة عاطفية وزواج فاشل، وهي التي نشأت في أسرة شبه مفككة، وتعيش في منزل مع والدها وزوجته وأخوتها، لكنها لا تشعر بالأمان ولا راحة البال، لذلك تجد نفسها وحيدة. تنقلب حياة “كادي” رأساً على عقب، حين يدخل حياتها “سيف”، الذي يسعى للوصول إليها عن طريق عملها في البنك، لكي يصل إلى مبتغاه، وهو الوديعة التي تركها صديقه فارس، الذي تعرض لحادثٍ دخل إثره في غيبوبة دامت سنوات عدة. كما يقدم العمل شخصية “نوف” التي تؤديها شيماء علي، وهي امرأة كثيرة المشاكل وتشبه شقيقها “سيف” في الطباع، وتتميز بكونها مادية وتعشق نفسها لأقصى الحدود، وهي التي ستساعده لاحقاً في استدراج “كادي” للوقوع في المصيدة والوصول إلى الوديعة بأي ثمن.
إلى جانب هذا الخط الدرامي، يقدم العمل نماذج أخرى، منها “أيوب” الذي يؤدي دوره ناصر عباس وهو الأخ غير الشقيق لـ”كادي”، شاب يحب الغناء ويعيش في حالة ضياع تشبه الحالة التي تعيشها شقيقته، ما يجعله يلجأ إلى “سوسن” مها محمد صاحبة المقهى، الذي يغني فيه، ويجد نفسه مضطراً للزواج بها، لكن مفاجأة تقع عندما تحمل هذه الأخيرة، ويعرف ابنها من زواجها الأول أن ثمة جنين قادم في الطريق يهدد بأن يتقاسم معه الميراث، وتدور الأحداث المشوقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة عشر + تسعة عشر =