روسيا تستعيد دزاجويف قبل مواجهة كرواتيا

0

تعافى آلان دزاجويف، لاعب وسط روسيا من الإصابة وأصبح جاهزا لمواجهة كرواتيا في دور الثمانية لكأس العالم، غداً السبت، حيث يتطلع منتخب الدولة المضيفة إلى التأهل للدور قبل النهائي لأول مرة منذ ما يزيد على نصف قرن.
ولم يلعب دزاجويف منذ أن غادر الملعب بعد 23 دقيقة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال المباراة الافتتاحية للبطولة ضد السعودية الشهر الماضي.
وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عاما ضمن قائمة الفريق في مواجهة دور الستة عشر ضد إسبانيا لكنه بقي كبديل ولم يشارك خلال فوز روسيا بركلات الترجيح على أبطال العالم 2010.
وغاب بعد ذلك عن المران الأربعاء بسبب إصابة في عضلات الظهر.
وأبلغ اللاعب الصحفيين امس في معسكر المنتخب الروسي في ضواحي موسكو: “كانت إصابة قديمة في الظهر، تدربت اليوم مع الفريق، أنا مستعد للمباراة”.
وفي وقت سابق قالت روسيا إن دزاجويف شارك في المران الجماعي لكن في ظل قيود على بعض التدريبات.
وقال اللاعب عن فرص روسيا أمام كرواتيا التي تعد الحصان الأسود في هذه البطولة: “مثلما يقال، تأتي الشهية عندما تأكل.. لماذا لا نفوز؟”
وأضاف: “المدرب ستانيسلاف (تشيرتشيسوف) سيقول لنا كيف نلعب، حتى الآن لدينا بعض الأفكار المبدئية، قدمنا مباريات جيدة ضد السعودية ومصر إضافة لإسبانيا، ربما لم نكن في مستوانا أمام أوروغواي لكن أتمنى أن نقدم أفضل ما عندنا ضد كرواتيا”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × اثنان =