روسيا تنهي تحضيراتها بتعادل مُخيِّب

0 5

موسكو – (أ ف ب): أنهى المنتخب الروسي استعداداته لنهائيات كأس العالم التي يستضيفها منتصف الشهر الجاري، بنتيجة مخيبة أخرى بعد تعادله الودي مع ضيفه التركي 1-1 اول من امس في موسكو.
وقبل تسعة أيام من قصه شريط افتتاح كأس العالم في موسكو ضد السعودية، عجز المنتخب الروسي عن تحقيق الفوز للمباراة السابعة تواليا، وتحديدا منذ فوزه الودي على ضيفه الكوري الجنوبي 4-2 في 7 اكتوبر 2017.
وافتتحت روسيا التسجيل في الدقيقة 35 عبر جناح سبارتاك موسكو الكسندر ساميدوف، لكن لاعب وسط فولفسبورغ الألماني يونس مالي أدرك التعادل في الدقيقة 60 بعد دخوله كبديل.
ورأى مدرب روسيا ستانيسلاس تشيرتشيسوف أن «التعادل يبدو النتيجة الأكثر عدلا رغم أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف»، مضيفا «أعتقد أننا حققنا قفزة جيدة من حيث النوعية، مقارنة مع مباراتنا ضد النمسا» التي فازت بها الأخيرة 1-صفر الأربعاء الماضي.
ومنذ أن استلم مهمته في اغسطس 2016، حقق تشيرتشيسوف 5 انتصارات فقط، مقابل 6 تعادلات و9 هزائم، ما يجعله في موقف لا يحسد عليه قبل أيام معدودة على انطلاق البطولة التي تفتتحها روسيا الخميس المقبل ضد السعودية على ملعب «لوجنيكي» في موسكو.
وتخوض روسيا مباراتها الثانية في المجموعة الأولى ضد مصر في سان بطرسبورغ في 19 يونيو ثم تختتم الدور الاول في فولغوغراد ضد الأوروغواي في 25 منه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.