روما ضيفاً على تورينو … والإنتر يلاقي ساسولو

0 5

روما – د ب أ: يحل روما، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي خلف يوفنتوس ونابولي، ضيفا على تورينو، اليوم، الذي يشهد لقاء يجمع بين إنتر، الذي احتل المركز الرابع، مع مضيفه ساسولو، ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.
واستغنى فريق العاصمة الإيطالية عن الحارس البرازيلي أليسون باكير لليفربول، لكنه أنفق الكثير من أجل التعاقد مع الفرنسي ستيفن نزونزي لاعب إشبيلية الإسباني، وخافيير باستوري من باريس سان جيرمان الفرنسي، والموهبة الهولندية الواعدة جاستن كلويفرت لاعب أياكس أمستردام الهولندي، بالإضافة لتسعة وافدين جدد.
وعزز إنتر، صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي، صفوفه بعدد من الصفقات في سوق الانتقالات، وأنفق 38 مليون يورو للتعاقد مع رادجا ناينغولان لاعب وسط روما، الذي يعد صاحب الصفقة الأغلى للفريق في فترة الانتقالات الحالية، يليه المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، الذي انتقل لإنتر مقابل 22 مليون يورو قادما من راسينغ الأرجنتيني، فيما انضم ماتيو بوليتانو لاعب ساسولو للفريق أيضا.
وضم النيراتزوي أيضا ستيفان دي فراي وكوادو أسامواه لاعبي لاتسيو ويوفنتوس على الترتيب في صفقتي انتقال حر، فيما تعاقد مع السنغالي كيتا بالدي جناح موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة، لتوفير مزيدا من السرعة في هجوم الفريق الذي يقوده ماورو إيكاردي.
ومدد المدرب لوتشيانو سباليتي عقده مع إنتر يوم الثلاثاء الماضي حتى عام 2021، حيث أعرب عن سعادته بالتشكيلة التي يضمها الفريق حاليا، فيما ذكرت تقارير إخبارية أن إدارة النادي تسعى لضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الريال.
واستعان ساسولو بخدمات المدرب روبيرتو دي زيربي هذا الموسم، فيما تعاقد بولونيا، الذي يستضيف سبال في ديربي إقليمي، مع المدرب فيليبي إنزاجي.
ويلتقي أتلانتا مع ضيفه فروسينوني، الصاعد حديثا للبطولة، غدا، فيما تأجلت مباراتي ميلان مع ضيفه جنوى، وسامبدوريا مع فيورنتينا لأجل غير مسمى، في أعقاب انهيار أحد جسور الطرق السريعة بمدينة جنوى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.