رونالدو لجمهور الريال: أراكم العام المقبل الملكي يحتفى باللقب الـ 13 أمام عشرات الآلاف من مشجعيه

0 3

مدريد (وكالات): احتفل ريال مدريد بلقبه الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه في دوري أبطال أوروربا في كرة القدم أمام عشرات الآلاف من مشجعيه الذين احتشدوا اول من امس في شوارع العاصمة الاسبانية.
وأحرز ريال اللقب بفوزه على ليفربول الانكليزي 3-1 السبت الماضي في المباراة النهائية في كييف.
وأقلت حافلة مكشوفة لاعبي ريال وأفراد الجهاز الفني في شوارع العاصمة حيث حملوا كأس البطولة ولوحوا بأيديهم الى المشجعين. وكتب على الحافلة البيضاء “كامبيونيس 13″، اي ابطال للمرة الثالثة عشرة.
وقال الطالب ايفان غونزاليز (23 عاما) احد مشجعي الفريق الذي ارتدى قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو ولف حول عنقه وشاح الفريق “كان علي ان اكون هنا لأحتفل باللقب معهم”.
وسارت الحافلة نحو ستاد “سانتياغو برنابيو” الخاص بريال حيث سيشهد احتفالا يتخلله اطلاق الالعاب النارية.
وكان مدافع الفريق سيرخيو راموس قال مازحا لدى استقبال الفريق في مقر الحكومة الاقليمية في مدريد ان الفوز بدوري أبطال أوروبا “أصبح أمرا روتينيا”.
وتابع “اعتقد ان هذا هو مفتاح النجاح، اضافة الى وجود مدرب رائع”.
من جهته، أرسل رئيس الوزراء الاسباني ماريانو راخوي المشجع لريال، رسالة تهنئة بالنصر الى رئيس النادي فلورنتينو بيريز، معتبرا ان النادي اكد “ريادته القارية”. وتابع “اشكركم على هذه العرض الرياضي الذي ملأ كل محبي الرياضة بالعواطف والفخر، وايضا حمل اسم إسبانيا الى اعلى المستويات في الرياضة العالمية”.

رسالة لرونالدو
وطالب مشجعو ريال مدريد المهاجم كريستيانو رونالدو بالاستمرار في النادي وذلك خلال الاحتفالات في ستاد سانتياغو برنابيو، وخطف رونالدو الأنظار في النهائي عندما ألمح لإمكانية ترك النادي في مقابلة صحفية بعد دقائق من رفع الكأس وقال فيها ”كان من الرائع الوجود في ريال مدريد“.
وبدا اللاعب البرتغالي في حالة مزاجية أفضل خلال الاحتفالات في مدريد بعدما عزز ريال رقمه القياسي باحراز اللقب للمرة 13 ورفع رونالدو معنويات الجماهير بشأن استمراره بالفريق عندما قال أمامهم ”أراكم في العام المقبل“ خلال تجمعهم في ساحة سيبيلس حيث اعتاد الفريق الاحتفال بألقابه أمام النافورة الشهيرة هناك، واستمتع رونالدو باستقبال الأبطال في برنابيو وهتفت الجماهير ”رونالدو نرجوك أن تبقى“. وأثار رونالدو ضجة العام الماضي بعد أيام من فوز ريال مدريد 4-1 على يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال عندما ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم أراد الرحيل عن مدريد لأنه غير سعيد بطريقة معاملته في النادي الاسباني.
ويعتقد أن رغبة رونالدو (33 عاما) في الحصول على عقد جديد وراء ما حدث العام الماضي ولم يوقع بعد على عقد جديد مع ريال مدريد.
وبشر الهداف التاريخي للنادي الجماهير في خطابه، وقال ”أشعر بالفخر للعب في أكبر ناد في العالم وأجد راحة كبيرة هنا وفي وجود هؤلاء اللاعبين من المستحيل ألا تفوز“.
ووجه الآلاف من المشجعين تحية لفريق المدرب زين الدين زيدان صانع التاريخ خلال الاحتفالات التي بدأت عند كاتدرائية ألمودينا قبل أن يذهب الفريق لتحية جماهيره في ساحة سول.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.