رونالدو يبدأ رحلته مع السيدة العجوز

0

روما – ‏أ ش أ: تصدر وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مدينة تورينو الإيطالية؛ للانضمام لتدريبات ناديه الجديد يوفنتوس بعد الانتقال لصفوفه من ريال مدريد الإسباني عناوين الصحف الإيطالية الصادرة امس.
وخرجت صحيفة (لاغازيتا ديلو سبورت) بعنوان يقول: “هبوط رونالدو، بدء حقبة سي آر 7.. رونالدو يصل إلى تورينو ويحظى باستقبال يشبه استقبال رؤساء الجمهورية”.
وأضافت الصحيفة: “منذ اليوم سيعمل مع ديبالا وهيغواين وكوادرادو ودوغلاس كوستا كفترة إعداد، واعتبارا من 8 أغسطس سيتدرب تحت قيادة أليغري”.. مشيرة إلى وجود اتصالات بين ميلان ويوفنتوس من أجل انتقال هيغواين لصفوف ميلان لكن اليوفى يطلب بونوتشى وكالدارا من أجل إتمام الصفقة.
أما صحيفة (كوريير ديلا سبورت) فكتبت في العنوان الرئيسي: “سي أر 7 يبدا رحلته مع يوفنتوس وهو ملتزم باستكمال عناصر الفريق.. إنه هنا كي يبقى”.. مضيفة: “هغواين يظهر في تورينو وماروتا رئيس النادي يرغب في بيعه مقابل 55 مليون يورو.. لكن ميلان النادي الوحيد المهتم ويرغب في دفع 20 مليون بجانب بانوتشىو وتشيلسيى يرغب في التخلص من موراتا أولا”.
يذكر أن هيغواين أصبح خارج حسابات يوفنتوس في الموسم المقبل، بعد أن نجح البيانكونيري في الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو.
وعن صفقات نابولي.. كشفت الصحيفة عن الحيرة المستمرة لفريق الجنوب من أجل ضم مدافع أيس.. مشيرة إلى أن النادي يسعى لضم دارميان من مانشستر يونايتد.
أما صحيفة (توتو سبورت) فقالت: “رونالدو هنا، ويخوض اليوم ( امس) أول حصة تدريبية مع يوفنتوس.. حقبة سى آر 7 مع البيانكونيري بدأت أول من أمس حين هبط النجم البرتغالي مع صديقته وأبنائه في مطار تورينو”.
وأشارت الصحيفة إلى سعي نادي انتر لضم اللاعب فيدال من صفوف بايرن ميونخ ليكون آخر صفقاته الصيفية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 4 =