رونالدو يستهل مغامرته مع يوفنتوس بهدف

0

روما – (أ ف ب): استهل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مغامرته مع فريقه الجديد يوفنتوس بأفضل طريقة من خلال تسجيل الهدف الأول في المباراة الودية التي فاز بها الفريق الأول لبطل إيطاليا في المواسم السبعة الأخيرة على الفريق الرديف 5-صفر. وعلى مقربة من جبال الألب، أقام يوفنتوس اول من امس مباراته الودية التقليدية قبل بداية الموسم، والتي جمعت بين لاعبي الفريقين الأول والرديف، في قرية فيلار بيروسا التي يقطنها نحو 4100 نسمة فقط وتقع على بعد 40 كلم الى الغرب من تورينو، وتعتبر بمثابة “المقر الصيفي” لعائلة أنييلي مالكة النادي.
وكانت المباراة مناسبة للظهور الأول لرونالدو (33 عاما) بقميص فريق “السيدة العجوز” الذي انتقل اليه أفضل لاعب في العالم 5 مرات هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.
وكانت البداية أكثر من مثالية، إذ افتتح النجم البرتغالي التسجيل بعد 8 دقائق على بداية اللقاء الذي تخطى فيه عدد المتفرجين كامل عدد سكان القرية بعدما احتشد حوالي خمسة آلاف مشجع لمشاهدة “سي آر 7”. وبعدها بدقائق وبحسب التقليد المتبع كل عام، اجتاحت الجماهير أرضية الملعب لتحية نجومهم المفضلين الذين أَضيف اليهم هذا الموسم نجما كبيرا مثل رونالدو، ما قد يعيد للدوري الإيطالي شيئا من مكانته السابقة حين كان قبلة لأفضل نجوم العالم قبل أن يتراجع دوره لصالح الدوريين الإسباني والإنكليزي. ويفتتح فريق المدرب ماسيميليانو اليغري مشواره في الدوري المحلي السبت المقبل ضد كييفو فيرونا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 − 5 =