رونالدو يلتحق بتدريبات البرتغال

0 4

انضم نجم وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب استعداداً لكأس العالم روسيا FIFA 2018.
كاميرات المصورين تابعت النجم الأول لمنتخب البرتغال، والمتوج بدوري أبطال أوروبا رفقة الفريق الملكي ريال مدريد، حيث التحق بالمعسكر التدريبي وسط إشاعات تتحدث عن إمكانية رحيله عن فريقه الإسباني ومن المتوقع أن يشارك كريستيانو في مباراة منتخبه الودية أمام الجزائر قبل السفر إلى روسيا اسعداداً لكأس العالم روسيا FIFA 2018.
كما أثنى جواو موتينيو لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي على زميله رونالدو، واصفاً إياه باللاعب الكبير والذي يقدم دائماً الإضافة للفريق وقد قلَّل موتينيو من أهمية الشائعات التي راجت حول فرضية انتقاله من ريال مدريد في الفترة القادمة، مؤكداً أن الجميع مركز على المونديال.
في سياق اخر، وبحسب ما نشرته برنامج «elchiringuito» الشهير في إسبانيا، فإن كريستيانو رونالدو تراجع عن قراره بخصوص الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد، حيث لن يتحدث عن ذلك في الأيام القليلة المقبلة.
وكان «صاروخ ماديرا» صرح بأنه سوف يكشف لجماهير ريال مدريد عن مستقبله عندما ينضم لمعسكر المنتخب البرتغالي، الذي انضم له مساء أمس الاثنين.
وعلى صعيد تمديد «الدون» عقده مع ريال مدريد، أشار البرنامج إلى أن إدارة الميرنجي تقول إن الموضوع يسير في اتجاه الطريق الصحيح.
ويرغب كريستيانو رونالدو في الحصول على 30 مليون يورو سنويا على أقل تقدير، من أجل الاستمرار في ريال مدريد بالموسم المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.