روني يدافع عن مورينيو

0

لندن-أ ف ب: دافع الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد الإنكليزي واين روني الذي يلعب حاليا مع دي سي يونايتد الأميركي، عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رغم أن الأخير كان خلف رحيله عن “الشياطين الحمر”، وطالب لاعبي الفريق بالنهوض وتحمل مسؤولياتهم.
ونقلت صحيفة “دايلي تلغراف”البريطانية عن روني الذي سجل 253 هدفا بقميص “الشياطين الحمر”بين 2004 و2017 قبل العودة الى فريقه السابق ايفرتون ثم الانتقال الى الدوري الأميركي، قوله “الوضع صعب… بالنسبة للاعبين، المدرب، كانت بداية موسم صعبة للغاية”.
وواصل “أعلم بأن الكثيرين يلومون جوزيه (مورينيو) لكني قلت قبل أسبوعين، على اللاعبين أن ينهضوا. عليهم تحمل مسؤولياتهم والارتقاء بمستواهم”. ويأتي موقف روني بعدما تفادى فريقه السابق الهزيمة الرابعة هذا الموسم بتحويله تخلفه أمام ضيفه نيوكاسل بهدفين الى فوز قاتل 3-2 السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز، ما منح مورينيو طوق نجاة وأعطى الجرعة المعنوية اللازمة للادلاء بعد اللقاء “كما قال أحد أصدقائي لي هذا الصباح، اذا أمطرت غدا في لندن، سيكون ذلك بخطأ مني (…) علي أن أكون مستعدا لهذا. ثمة الكثير من السوء ومن الواضح أن ما يجري مطاردة”. أضاف “في نهاية المطاف فزنا بالمباراة وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز”، معتبرا أن لاعبيه تصرفوا “بشكل جيد الى حد مذهل”. ” جوزيه هدف سهل”- ودخل اللاعبون المباراة على وقع تأكيد مسؤولين في النادي أن مصير مورينيو الذي يقود الفريق للموسم الثالث، ليس مهددا بشكل فوري، وذلك تعقيبا على تقرير لصحيفة “ديلي ميرور”أكدت فيه أن قرار إقالته قد اتخذ وسيعلن في عطلة نهاية الأسبوع بغض النظر عن نتيجة مباراة نيوكاسل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 − اثنان =