رويس: كوريا الجنوبية لا تختلف عن المكسيك

0

فاتوتينكي (أ ف ب) – توقع جناح المنتخب الألماني لكرة القدم ماركو رويس ألا تختلف مقاربة كوريا الجنوبية للمباراة ضد أبطال العالم في مونديال روسيا 2018، عن الأسلوب الذي اعتمدته المكسيك في الجولة الأولى حين فاجأت «مانشافت» بالفوز عليه 1-صفر.
ومن المفترض، أقله على الورق، أن يتمكن رجال المدرب يواكيم لوف من تخطي كوريا الجنوبية، لاسيما بعد الدفع المعنوي الذي حصلوا عليه من مباراتهم ضد السويد حين خرجوا منتصرين 2-1 بهدف قاتل سجله طوني كروس في الدقيقة الخامسة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
لكن رويس حذر من المنتخب الكوري الجنوبي الذي «يملك لاعبين سريعين، رشيقين، متعددي المواهب، يخلقون الكثير من المشاكل للعديد من الفرق».
وتوقع رويس أن يعتمد المنتخب الكوري نفس أسلوب المكسيك التي فاجأت أبطال العالم في الجولة الأولى وألحقت بهم هزيمتهم الثانية فقط في مبارياتهم الأولى الـ19 حتى الآن في كأس العالم، مضيفا «نفترض أنهم سيعتمدون ايضا على الهجمات المرتدة وسيعتمدون دفاعا محكما وآمنا».
وواصل «لكني مقتنع تماما أنه إذا لعبنا بتحرر وبنفس الأسلوب السلس، النوعي والشغوف الذي أظهرناه ضد السويد، ستواجه كوريا صعوبة بالغة للفوز علينا»، رافضا الاجابة على سؤال من صحافي كوري جنوبي حول توقعه للنتيجة النهائية للمباراة المقررة في قازان.
وأمل نجم بوروسيا دورتموند أن «نكون الطرف الفائز، لكن بخصوص النتيجة النهائية، بصراحة لا يمكنني التكهن».
ومن جهته، اعترف المهاجم تيمو فيرنر بأن الألمان لم يشاهدوا طريقة لعب المنتخب الكوري الجنوبي، وأكد بأنه ورفاقه سيتحضرون للمباراة كما يجب».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × 3 =