ريتاج العلي: سأتخلى عن الفن إذا تعارض مع الدراسة "مع حصة قلم" فتح لها آفاقاً جديدة

0

كتب ـ مفرح حجاب:

أكدت الفنانة ريتاج العلي على أنها قد تتخلى عن تواجدها في الساحة الفنية إذا وجدت تأثيرا واضحا منه على تحصيلها الدراسي، لاسيما في المرحلة الثانوية، وقالت سأنتقل إلى الصف التاسع ومن ثم الى المرحلة الثانوية، ومن المهم أن احافظ على تحصيلي الدراسي بشكل جيد، مشيرة إلى أنها راضية تماما عما قدمته في الفن منذ أن بدأت وحتى الآن.
وأوضحت الممثلة الصاعدة أنها تسير في المسرح والدراما بشكل جيد بسبب اختيارها للأدوار التي تناسب شخصيتها وقدراتها الفنية، وأضافت لقد شاركت في بداياتي المسرحية مع نجوم لهم تاريخ في المسرح الكويتي من بينهم النجم عبدالعزيز المسلم في مسرحية “فن رن” والفنان حسن البلام من خلال مسرحية “كشتة”، فضلا عن مشاركتي مع الفنان حمد العماني في “ستاند باي”، و”فندق المشاهير”، ملحمة إلى أن مشاركتها الأخيرة في مسرحية “أحلام” كانت اكثر من رائعة بسبب الأفكار الجيدة التي تحملها.
واعتبرت العلي أن مسرحية ” أحلام” المأخوذة من مسرحية “أحلام الشوارع” حملت تيمة فنية جديدة، لاسيما أن كل اللوحات تعتمد على الموسيقى والغناء، فضلا عن المشاركين في المسرحية والذين جعلوا أجوائها أكثر من رائعة، لافتة إلى أن المخرج عبدالله الويس بذل جهودا كبيرة وخضنا معه تدريبات مطولة للمشاركين في العرض من أجل أن يخرج للجمهور بشكل متميز.
وألمحت العلي أن مشاركتها في مسلسل “مع حصة قلم” كانت متميزة للغاية، وأنها كانت تدرك تماما أن دورها في هذا المسلسل سيكون له تأثير كبير لدى الجمهور، مشيرة إلى أنها تدربت على الشخصية بشكل جيد، لأنها شخصية “ملسونة”، إلا أنها في نهاية العمل ستظهر بشكل جيد.
وأضافت أنا سعيدة بهذا المسلسل لعدة أسباب أهمها إنني كنت مع الفنانة القديرة حياة الفهد، فضلا عن أنني جسدت دور مهم ومؤثر في المسلسل بشكل كبير لدرجة ان بعض الجمهور كان يقلدني، مشيدة بالمخرج مناف عبدال الذي كانت خائفة منه في البداية الا انه ساعدها كثيرا وجعلها تعيد اي مشهد لايتم تنفيذه بشكل جيد.
والمحت ريتاج إلى أن مشاركتها في مسلسل “مع حصة قلم” جعل العديد من المنتجين يبحثون عنها للمشاركة في أعمال درامية جديدة، منوهة إلى أن أخيها هو من يتم الحديث معه للاتفاق على أي عمل تقدمه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 − 2 =