ريفي: مشروع “حزب الله” عزل لبنان… و”المستقبل”: الوجود السوري حقبة سيئة

0 131

بيروت ـ”السياسة”:

أكد الوزير السابق اللواء أشرف ريفي أن هناك من لديه نيات سليمة فيما يتعلق بالتسوية الرئاسية لتقطيع المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد تماماً كما يفعل الرئيس سعد الحريري، وبالمقابل هناك من يتبعون لمشروع دويلة “حزب الله” الإيراني، وهم أمعنوا في وضع يده على لبنان وجعله يعيش عزلة عربية وغربية غير معلنة.
وحيا عبر “تويتر” الرئيس الحريري على جهوده وصبره، “فكل همّه تخريج الموازنة وتصغير العجز ضمن حدود الأرقام المطلوبة”، متوجها له بالقول: “نحن الى جانبك فاستفد من صوتنا العالي بوجه الفجور السياسي، ويجب أن يكون هناك من يواجهه بأعلى صوت ممكن”.
وفي السياق، رأى عضو “كتلة المستقبل” النائب بكر الحجيري، خلال تشييع حسين علي الحجيري في عرسال، أن “النظام السوري حكم لبنان خلال 30 عاما ولا يزال يطمح بالرجوع إليه”.
وقال إن “الشهيد حسين قتل خلال رحلة لصيد الحجل بواسطة الشباك، ولم يحمل أسلحة صيد هو أو رفاقه، فكان جزاؤه القتل وإلقاء القبض على اثنين من رفاقه. لذلك نقول لهذا النظام، لن تعودوا إلى لبنان، فوجودكم كان حقبة سيئة في تاريخ لبنان ولن نعود إليها. لبنان له سيادته وحريته واستقلاله”، مطالبا بإعادة النظر بوضع عرسال من قبل الدولة.

You might also like