ريم أرحمه: فخورة بنجاح مسلسل “الخطايا العشر” عمل مميز أعاد الألق للدراما البحرينية

0 3

كتب – مطلق الزعبي

تمتلك الفنانة البحرينية ريم ارحمه مقومات ومواصفات الممثلة الناجحة، ما جعلها تصبح حاليا واحدة من ابرز الفنانات الشابات في الخليج، كما تعد من الأكثر طلبا في جيلها لتجسيد نوعية مميزة من الأدوار.. شاركت في الكثير من المسلسلات الخليجية مع كبار الفنانين وتألقت في الشخصيات الموكلة إليها.. “السياسة” التقت الفنانة البحرينية ريم لتسألها عن إطلالتها الحالية في المسلسل البحريني الناجح “الخطايا العشر” وغيره من الأمور.
بداية اعربت ريم عن سعادتها الغامرة لنجاح المسلسل البحريني “الخطايا العشر”، الذي يعرض حاليا عبر مجموعة من القنوات ويحقق أصداء إيجابية للغاية في الساحة الفنية ونجاحا جماهيريا كبيرا على الصعيدين الخليجي والعربي.
واضافت ارحمه: جسدت في العمل شخصية “سارة” وهي شخصية تذهب إلى منطقة جديدة في رصيدي ومشواري، لأنها شخصية ثرية وعميقة وقبل كل هذا وذاك شخصية محورية وأساسية وليس هناك ما أقوله أكثر من أن سعادتي أكبر، لأن العمل تم انجازه وتصويره بالكامل في دولتي الحبيبة مملكة البحرين، وفخورة بأن عملنا هذا أعاد الألق إلى الدراما البحرينية، كما انني تشرفت بالعمل والمشاركة مع اخواني الفنانين وكل طاقم العمل، الذين أكن لهم كل الاحترام والتقدير، ونحن في أيام التصوير كنا على قلب واحد ويد واحدة واسرة واحدة، وهذه الأجواء الإيجابية انعكست على النتيجة النهائية التي يراها المشاهد حاليا في تميز العمل.
وقالت ان المسلسل تدور قصته حول أسرة مفككة تعاني من المشاكل وتحاول والدتهم لم شمل العائلة المكونة من أربعة اخوة، بالاضافة الى شخصيات رئيسية اخرى بالمسلسل، كما يسلط العمل الضوء على الاخطاء التي يقع فيها الانسان في الحياة ويعاقب عليها، بجانب المشاعر الانسانية المختلفة مثل الشر والطيبة والندم، ويبرز هذه الصفات من خلال الشخصيات المختلفة والأحداث المتعاقبة، حيث تعاني كل منها من خطيئة معينة وازمات نفسية واجتماعية، بالاضافة الى ان الحلقات الاخيرة ستكشف عن مفاجآت واحداث كثير مشوقة.
وقالت ريم ان المسلسل من تأليف الكاتب حسين المهدي ، واخراج علي العلي وإنتاج الفنان قحطان القحطاني، وبطولة نخبة لامعة من أبرز نجوم الدراما الخليجية منهم عبدالمحسن النمر، عبدالله بو شهري، نور، هيفاء حسين، قحطان القحطاني، روان مهدي، عبدالله ملك، فاطمة الحوسني، محمد صفر، سعود بوشهري، والوجه الجديد نور الشيخ ، والنجمة التونسية سهير بن عمارة وغيرهم من الفنانين .
اما عن تكريمها قبل فترة في تونس فقالت: لله الحمد تم تكريمي من قبل المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بدورته التاسعة عشرة في مدينة الثقافة تونس، وكانت الدورة تحمل شعار دورة نصرة القدس العربية.
وقالت: اتشرف برفع اسم بلدي البحرين والشكر موصول لكل من قام على هذا المهرجان ونجاحه، وشكر خاص ايضا لمدير عام اتحاد اذاعات الدول العربية المهندس عبدالرحيم سليكان، ورئيس اتحاد اذاعات الدول العربية محمد عبدالمحسن العواش .
يذكر ان الفنانة ريم ارحمه شاركت في الكثير من المسلسلات والمسرحيات في دول الخليج، ولاقت النجاح الكبير من خلال الادوار التي قدمتها في اعمالها، وكانت آخر مشاركة لها في مسرحية “مبروك ماياكم” على مسرح “كيفان” من تأليف أحمد العوضي، واخراج عبدالله البدر، والمسرحية حققت نجاحا كبيرا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.