ريم تهدد سعد: لدي تسجيلات ورسائل تفضحك

0 3

أكدت الفنانة المصرية ريم البارودي، مسؤوليتها الكاملة عن كل ما ذكرته في برنامج “شيخ الحارة” مع بسمة وهبة عبر قناة “القاهرة والناس”، بشأن ملاحقة طليقها الفنان أحمد سعد لها، عبر الرسائل الهاتفية والاتصالات.
وفي بيان لها، أكدت أنها ستقاضي أي موقع ينشر أكاذيب ضدها، لأنها تمتلك التسجيلات والرسائل التي تؤكد صدق كلامها. ودعت الممثلة المصرية الصحافة، لإغلاق ملف علاقتها السابقة بأحمد سعد، مشيرة إلى أن الأمر بالنسبة لها “صفحة وأغلقت تمامًا”، ولا مجال للحديث فيها مجددًا، وفق موقع “عربي بوست”.
وفي بيانها الذي تناقلته وسائل الإعلام المصرية، قالت ريم، إنه كان بإمكانها استعراض رسائل شخصية من أحمد سعد في البرنامج أكثر وأقوى مما تم عرضها، ولكن حرصًا على الخصوصية ومشاعر المشاهدين في شهر رمضان الكريم تجنبت فعل ذلك. وكانت ريم البارودي أطلَّت في برنامج “شيخ الحارة” عبر قناة “القاهرة والناس”، وأعلنت أن زوج سمّية الحالي وطليقها أحمد سعد لا يزال على تواصلٍ معها، وأن الرسالة التي تلقَّتها عبر “واتساب”، كانت السبب في انفصالها عن خطيبها، بعدما قرأ ما أرسله لها سعد خلال مناسبة قراءة الفاتحة. وبدأت حلقة “شيخ الحارة” بفيديو عرضته وهبة لسميّة الخشاب، وهي تنفي صداقتها بريم البارودي، فأكدت ريم على كلام سميّة، ونفت بدورها وجود صداقةٍ بينهما، مؤكدةً أن علاقتهما لم تتجاوز الزمالة. لكنها كشفت عن موقفٍ تذكّرته، خلال لقائهما في عزاء أحد الفنانين، عندما طلبت منها سميّة رقم أحمد سعد من أجل عملٍ فنّي جديد.
وأضافت ريم أن سميّة خطفت أحمد منها، و”هذا أمرٌ لا نقاش فيه”، مؤكدةً أن غريمتها اعتادت أن تخطف الرجال من زوجاتهم. إذ فعلتها من قبل ثلاث مرّات، بما فيها زواجها الأخير من أحمد سعد. وعندما تحدثت ريم عن الرسالة التي تلقتها من سعد، لم تصدّقها مقدّمة البرنامج بسمة، إلا بعد أن قدّمت لها البارودي هاتفها النقال وقرأت الرسالة.
وقرَّرت الممثلة سميّة الخشاب الردّ على البارودي، طليقة زوجها سعد، من خلال صورةٍ لزجاجة عطرٍ La vie est belle (إيلي صعب)، نشرتها عبر حسابها على “إنستاغرام”.. وعلّقت : “شكراً حبيبي. أ.س”، في إشارةٍ إلى أول حرفين من اسم زوجها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.