ريهام عبدالحكيم تستعد لملاقاة جمهور الأسكندرية

0 6

تستعد المطربة ريهام عبدالحكيم لإحياء حفل غنائي ضخم، ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي، في الثامنة مساء الخميس الموافق 19 يوليو الحالي، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو علاء ياسين، على خشبة المسرح الروماني التابع لدار الأوبرا بمنطقة كوم الدكة بمحافظة الإسكندرية.
من جانبها أعربت ريهام عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان، مشيرة إلى التقدير والمكانة الرفيعة التي يحتلها جمهور الإسكندرية في قلبها. وأشارت إلى أنها تحضر لبرنامج فني مميز لجمهور الأوبرا، تقدم خلاله كوكبة من أعمال الطرب الشهيرة التي تعاون في إبداعها كبار الملحنين والشعراء، وباتت علامات بارزة في تاريخ فن الغناء العربي إلى جانب مختارات من أعمالها الخاصة منها: أحلى هدية، عسل أسود، وتترا مسلسلي “خاتم سليمان”، و”هي ودافنشي”.
وطرحت دار الأوبرا المصرية التذاكر الخاصة بحفل ريهام.
يشار إلى أن دار الأوبرا المصرية أعدت برنامجًا فنيًا حافلًا ومتنوعًا خلال شهري يوليو وأغسطس، يتضمن 58 حفلًا ما بين الموسيقى والغناء وحفلات الجاز والإنشاد الديني والصوفي، منها: 10 على المسرح المكشوف في الفترة من 4 الى 19 يوليو، 4 حفلات بأوبرا دمنهور، 14 حفلًا في مسرح سيد درويش والروماني في كوم الدكة بالإسكندرية في الفترة من 18 حتى 30 يوليو، بالإضافة إلى 30 حفلًا مجانيًا ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، يحييها نخبة من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.