ريهانا تلمح لارتباطها سراً بحبيبها حسن جميل

0 69

ألمحت المغنية الشهيرة ريهانا إلى أنها ارتبطت سرا بحبيبها الملياردير السعودي حسن جميل.
وأثارت ريهانا التكهنات بشأن زواجها، حين تهربت من الإجابة على أسئلة بشأن ارتباطها خلال مقابلة جديدة أجرتها مع مجلة Interview.
وأثناء محادثة مع الفنانة سارة سالون، التي شاركتها في فيلم Ocean›s 8، سُئلت ريهانا عما إذا كانت متزوجة من الرجل الذي كانت تواعده على امتداد السنوات القليلة الماضية، كما سُئلت عما إذا كانت ستتزوج، لكن ريهانا فضلت الصمت، ثم استدركت قائلة: “الله وحده يعلم ذلك، نحن نخطط والله يفعل ما يشاء، أليس كذلك؟”. وانتقلت نجمة البوب ريهانا البالغة من العمر 31 عاما، إلى المملكة المتحدة العام الماضي، حيث تعيش محاطة بسرية تامة في لندن منذ نحو 12 شهرا.
وبدأ الحديث عن علاقة ريهانا بالملياردير السعودي حسن جميل، عندما تم رصدهما وهما يتجولان في إسبانيا في يونيو 2017، ومنذ ذلك الحين، التقطت عدسات المصورين لقاءات عديدة بين الثنائي، منها العطلة الأخيرة التي تظهر استمتاعهما بإجازة رومانسية في قارب ضخم جدا قبالة ساحل أمالفي في إيطاليا، حيث بدت ريهانا سعيدة للغاية وفقا لأحد المصادر المقربة منها.
جدير بالذكر أنه تم تصنيف ريهانا أخيرا أغنى امرأة في مجال الموسيقى، متفوقة بذلك على بيونسي ومادونا بثروة صافية تقدر بـ 600 مليون دولار، فيما تبلغ ثروة صديقها الملياردير ورجل الأعمال، نحو 1.5 مليار دولار.

ريهانا وحسن جميل
You might also like