زاوية الأحلام

كتبت – إيناس عوض:

يلتقي قراء «السياسة» مع د.فوزية الدبوس المتخصصة في علم التنويم الايحائي لتفسير احلامهم بأسلوب علمي وشرعي.
ود.فوزية تتلقى احلامكم عبر البريد الالكتروني لـ«السياسة» وهو: [email protected] أو على فاكس رقم 24846905 أو عبر العنوان البريدي ص.ب 2270 الصفاة الكويت شركة دار «السياسة» للطباعة والصحافة والنشر.

تبحثين عن زوج مناسب

– المرسلة أم نوف: رأيت في منامي ان شعراً يخرج من فتحة انفي اليمنى وكنت متضايقة جداً من ذلك الشعر وحاولت ان اخفيه حتى لا يراه أحداً علما بأنه لا يوجد شعر في انفي وانا مطلقة حديثاً.. فارجو تأويل ما رأيت.
/ التأويل: خروج الشعر من الانف امر غريب ولا يحدث الا فيما ندر، وهو في منامك اشارة لعمل معين صالح لان الشعر ارتبط ظهوره بالجانب الايمن وهذا العمل تحاولين اخفاءه عن المحيطين بك لانك كنت تخفين الشعر وذلك رغبة منك في تمامه وقد يكون هذا العمل البحث عن زوج مناسب من خلال توصيتك لشخص قريب منك فعسى ان يحقق الله لك مرادك والله اعلم.

مستقبلك يحمل الكثير من المسرات

المرسلة مريم م.: رأيت في منامي انني مع خطيبي السابق ومعنا جارتي ايمان وكنا في السوق وهناك اعطاني خطيبي خاتماً مكتوباً عليه اسم عمر واسم بنت لا اذكره، فالبسته لجاري التي كانت معنا علماً بانها متزوجة وطلبت مني ان اتركه معها على ان تعيده لي عندما تخرج من السوق لكني رفضت واخذت الخاتم منها وكان كبيرا على مقاسي فذهبت الى محل ذهب واستبدلته بخاتم مناسب لاصبعي وبينما انا كذلك سمعت الناس من حولي يقولون الف مبروك.. ارجو تفسير ما رأيت ولكم مني جزيل الشكر.
/ التأويل: الفرصة الأولى التي صادفتها في حياتك للزواج لم تكن تناسب ولو تمت الزيجة لما استمرت طويلا فالشخص الذي خطبت اليه ليس بزوج العمر وهو يناسب امرأة اخرى اما سوق الذهب المليء بخواتم الزواج فهو يرمز الى القيم المعنوية الايجابية والاخلاقية لان الخواتم الذهبية لها قيمة وهذا الرمز في منامك جاء ليكون بمثابة رسالة انذار ولفت لانتباهك بضرورة عدم تساهلك او تنازلك عن القيم والاخلاق ويجب عليك ان تركزي عليها في اختيارك لشريك حياتك.
وكلمة الف مبروك تعبير مجازي لكثرة البركة والنماء وطول العمر والذرية الصالحة او كل هذه الامور ستحظين بها مع زوج لا تعرفينه لكنه من النخبة الجيدة لان اختيارك للخاتم كان في سوق الذهب وهو مكان يحمل اشياء ثمينة وقيمة وهذا الزوج سيكون مناسباً لك تماماً لان الخاتم اصبح على مقاسك.
وفي منامك ايضاً ارضاء لك بأن هناك فرصة للزواج تنتظرك فازيلي عنك افكار الندم والحزن والخسارة واطمئني لان المستقبل يحمل لك الكثير من المسرات والله اعلم.

صديقتك تحاول ابعادك عن هم كبير

المرسلة اسماء خ: رأيت في منامي انني مع صديقتي في مكان لقضاء مهمة واذا بطلفة تأتي مسرعة نحونا وتصطدم بجدار امامنا فهرعت للاطمئنان عليها وانا اصرح واطلب من صديقتي ان تساعدني على نقلها الى اقرب مستشفى لعلاجها الا انها كانت غير مبالية وقالت ان الطفلة تلقت الصدمة في رأسها بمنطقة حساسة ولا يمكن ان تعيش لكني كنت اسمع نبضها واخبرتها بذلك وانها لا تزال حية وذهبت معها الى الاسعاف وهنا استيقظت من نومي فارجو تأويل ما رأيت.
/ التأويل: الطفل في المنام يشير الى الهم وان حملت هذا الطفل فقد حملت الهم ويبدو من مناك ان هناك من ينصحك بالابتعاد عن هم او مشكلة ما الا انك تصرين على الاقتراب والتعاطي مع ما يحذرك الاخرون منه رغم الاذى الذي قد تتعرضين له وصديقتك في منامك ترمز للشخص القريب منك الذي يحاول ابعادك عن الهم او الامر الذي يخلو من المنفعة والمصلحة لك وقد يكون الامر الذي تحذرين منه علاقة مع شخص ما والله اعلم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.