زعيتر: الفلتان الأمني في البقاع مُدبَّر من دوائر تتربص بشعبنا

0

بيروت ـ ” السياسة”:

في الوقت الذي تتركز الجهود لترسيخ دعائم الأمن في البقاع، بعد ارتفاع وتيرة التسيب والفلتان،وبعد مطالبة نواب بعلبك والهرمل الدولة إيلاء الوضع الأمني في المنطقة الاهتمام واعتباره أولوية، شدد نائب حركة “أمل” غازي زعيتر، على أن “مظاهر الفلتان الأمني في بعض المناطق البقاعية، هي أمر مدبر ومحاك في دوائر تتربص بشعبنا ومقاومتنا الشرور، من قوى ومواقع ترتبط بمراكز القرار الاقليمي والدولي التي تسعى الى اسقاط القلعة من داخلها، بعد أن كانت عصية على العدو الاسرائيلي وحلفائه”.
وقال إننا “لن نسمح بأن يبقى الإهمال والفلتان الطرفين اللذان يعتاشان من بعضهما البعض، ان يستمرا على حساب مصلحة واستقرار وأمن أهل البقاع، والخطة الأمنية الجادة ومحاسبة المسؤولين المقصرين، مترافقة مع خطة تنمية شاملة وكاملة للبقاع ستكون على رأس اهتماماتنا”.
إلى ذلك، ومن خلال عملية أمنية نوعية وخاطفة، تمكنت دورية من مكتب مكافحة المخدرات المركزي تؤازرها قوة من المجموعة الخاصة التابعة لوحدة الشرطة القضائية، من توقيف أحد أخطر المطلوبين للقضاء بجرائم تجارة وترويج وزراعة المخدرات، وذلك في محلة حبوب – جبيل،وهو لبناني يدعى س. ف.، وصادر بحقه مذكرات عدلية بجرم زراعة و تجارة وترويج المخدرات، إضافةً الى جرائم السرقة وتصريف المسروق ومحاولة القتل، ومن ضمنها خمسة أحكام بالأشغال الشاقة المؤبدة وغرامات مالية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة عشر − 8 =