زفاف سونام كابور جمع نجوم بوليوود في أربع حفلات أجلت شهر العسل حتى تنتهي من التزامات العمل

0 18

تتردد أصداء زفاف نجمة بوليوود سونام كابور ورجل الأعمال أناندا أهوجا، في الساحة الفنية الهندية والعالمية، فالزفاف الباذخ والمميز حضره نجوم ونجمات بوليوود، وشاركوا جميعا بالرقص والغناء على إيقاع الموسيقى الهندية وسط أجواء البهجة والفرح بزفاف ابنة صديقهم النجم القدير أنيل كابور.
زفاف سونام وأناندا لم يكن مجرد حفل زواج، إذ أقيم في أربع حفلات متنوعة، أولها على الطريقة التقليدية في منزل عمّة سونام في “باندرا” صباح يوم العرس، تبعه حفل ثان شهد مراسم الزواج ظهرا، وبعدها حفل ثالث جمع ضيوف العروسين على الغداء، أعقبه حفل استقبال باذخ ومبهر في المساء من اليوم نفسه في فندق “The Leela” في مومباي.
وقد انشغل روّاد جميع مواقع التواصل الاجتماعي بصور الثنائي، حيث ظهرا فيها بصورة مشابهة لتلك الموجودة في أفلام الحب البوليوودية.
ونشرت سونام مجموعة من الصور في حسابها الرسمي عبر “انستاغرام” ظهرت فيها باللباس الهندي التقليدي “الساري”، الذي ارتدته خلال حفل الزفاف الخاص، وغلب عليه اللونين الأحمر والذهبي، بدت فيه بمنتهى الجمال، ووجهت رسالة شكر وامتنان لكل من ساهم في جعل زفافها “ساحراً” على مدى يومين كاملين.
أما عن إطلالة كابور في حفل الاستقبال الذي اختتم الزفاف في الفندق، فاعتمدت فيه أيضا اللباس الهندي التقليدي “ساري” باللونين الرمادي والفضي، فيما أبقت على شعرها منسدلاً طبيعياً وماكياجاً هادئاً ومجوهرات لافتة، بينما ارتدى زوجها أناندا اللباس التقليدي أيضاً باللونين الأسود والأبيض.
وأفادت الصحافة الهندية، أن الثنائي لن يحتفلا هذه الفترة بشهر العسل نظراً لضغوط الأعمال والمشاريع الملتزمين بها. كما أن سونام غادرت الهند بعد الزفاف مباشرة إلى باريس للمشاركة في مهرجان “كانّ” السينمائي، وأطلت على البساط الأحمر.حضر حفل زفاف سونام كابور باقة كبيرة من نجوم بوليوود، على رأسهم اميتاب باتشان وابنه أبيشيك باتشان وزوجته اشواريا راي، وهم حضروا أيضا الحفل النهاري، كما حضر حفل الزفاف أكشاي كومار وزوجته سوزان خان، كارينا كابور وزوجها سيف علي خان وشقيقتها كاريشما كابور، شاروخان وزوجته جوري خان، سلمان خان، شاهيد كابور وزوجته ميرا راجبوت، كاترينا كييف، عامر خان وزوجته كيران راو، المخرج كاران جوهر، جاكلين فرنانديز، راني موخرجي، كاجول، ريخا، رانبير كابور، ورانفير سينغ وغيرهم الكثير من نجوم السينما الهندية.
الحفل شهد الكثير من أجواء الفرح والرقص من نجوم بوليوود وأهل العروسين، لكن اللافت كان أداء شاروخان وسلمان خان وأنيل كابور الذين تشاركوا الرقص على أنغام أغنية “Laila Main Laila”، كما قدّم سلمان عرضًا غنائيًّا بمشاركة العروسين سونام وأناندا، إلى جانب استعراضه الراقص مع نجوم بوليوود.
كذلك أدى النجم رانفير سينغ إحدى الرقصات على أنغام أغنية “Bachna Ae Haseeno” بالاشتراك مع والد العروس، فضلا عن أغنية “Ek Do Teen” التي قدّمها بشكل راقص بالمشاركة مع أنيل كابور وشاروخان.

You might also like