زياد برجي “شو حلو” في حفلات الصيف

0 4

يحيي الفنان اللبناني زياد برجي مجموعة حفلات غنائية في تونس يبدؤها في الرابع من أغسطس المقبل بمهرجان “بنزرت الدولي”، وفي الخامس من أغسطس يحيي حفلا بمهرجان “المنستير الدولي”، اما في السادس من نفس الشهر فيشارك بمهرجان “قابس”.
ويستمر برجي ـ وفق خبر عاجل ـ في جولته الغنائية ليلتقي جمهوره ويشارك ضمن فعاليات مهرجان “صفاقس الدولي” في السابع من أغسطس، وبعدها بالثامن من نفس الشهر سيتواجد بمهرجان “Moknin الدولي” ليختتم زياد برجي جولته التونسية في التاسع من أغسطس بمهرجان “سوسة الدولي” 2018، ومن المقرر أن يشدو خلال جولته بباقة مميزة من أجمل أغنياته. واستكمالًا لسلسلة جولات برجي يحتفل زياد بعيد الجيش اللبناني بنادي الضباط في اغسطس المقبل أيضا، كما ينتظر المشاركة في مهرجان “كفر نبرخ الشوف”، وسهرة مميزة في طرطوس بسورية.
ولم تنته نشاطاته الفنية، حيث يستعد زياد برجي لإحياء حفل في استراحة “صور” في الثامن عشر أغسطس، ليكمل جولاته يوم 22 بـ “عالية الهريتاج” و”بسين عالية” جدير بالذكر أن برجي قد حقق نجاحًا كبيرًا بأحدث أعماله “شو حلو”، والتي تخطت نسبة الـ 100 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.