الريال والبارسا لبداية قوية في أبريل المزدحم

زيدان يداعب الكرة في تدريبات الريال الريال والبارسا لبداية قوية في أبريل المزدحم

مدريد- د ب ا:
يلتقي قطبا الدوري الإسباني لكرة القدم ريال مدريد وبرشلونة مع ديبورتيفو ألافيس وغرناطة على الترتيب اليوم مع زيادة فرصتيهما في تحقيق الفوز مع بداية الشهر الجديد الأمر الذي قد يكون حاسما في الصراع على اللقب.
وبعد أن يخوض كل منهما مواجهة عصيبة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، يلتقي الريال وبرشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو في 23 أبريل الجاري المزدحم بالمواجهات العصيبة في كلاسيكو الدوري الإسباني.
ويلتقي الملكي مع ضيفه ألافيس صاحب المركز العاشر، لكن المواجهة قد تتسم ببعض الصعوبة في ظل مساعي الفريق الضيف للظهور بشكل طيب في مدريد.
ويفتقد ريال مدريد جهود البرازيلي كاسيميرو للإيقاف ولكن النادي الملكي يبحث عن اللعب بشكل هجومي من أجل توسيع الفارق الذي يفصله في الصدارة عن برشلونة، والذي يبلغ نقطتين حاليا، وذلك قبل أن يلتقي النادي الكتالوني مع مضيفه غرناطة اليوم ايضا.
ويفتقد ألافيس جهود ظهيره الأيمن كارلوس فيغاراي بسبب الإصابة في أوتار الساق، كما من المرجح أن يغيب روبن سوبرينو للإصابة أيضا.
كما سيفتقد ألافيس جهود ماركوس يورينتي لاعب الوسط المعار من ريال مدريد رغم أنه عنصر أساسي، نظرا لأن عقد إعارته يمنعه من اللعب في مواجهة ناديه الأصلي.
ويلتقي برشلونة مع غرناطة صاحب المركز الثاني من القاع والذي يبحث عن تحقيق نتيجة جيدة بأي ثمن في مواجهة العملاق الكتالوني أملا في الاقتراب خطوة من النجاة.
ويفتقد البارسا جهود نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام غرناطة بسبب الإيقاف ويفتقد أيضا لاعب وسطه التركي أردا توران للإصابة.
وشارك نيمار ولويس سواريز مع منتخبي البرازيل واوروجواي في مهمة دولية مساء الثلاثاء الماضي وقد لا يكونا في أفضل حالتهما نظرا لرحلة السفر الطويلة إلى إسبانيا.
وفاز غرناطة على برشلونة 1 /صفر على ملعب لوس كارمينيس في أبريل 2014، ويرى جناح الفريق إسحاق كوينكا ولاعب برشلونة السابق أن فريقه ينبغي أن يكون في أفضل حالاته من أجل تكرار المفاجأة.
ويعود الغاني الدولي مبارك واكاسو إلى غرناطة بعد انتهاء إيقافه بعد تعرضه للطرد خلال هزيمة فريقه أمام اتلتيكو مدريد صفر1/ في 11 مارس الجاري.
ويلتقي اليوم ايضا إشبيلية مع سبورتينج خيخون وفالنسيا مع ديبورتيفو لاكورونيا، وتختتم الجولة غدا بمباراة سيلتا فيغو أمام لاس بالماس.

Print Friendly