“زين” اختتمت حملتها الرمضانية…مساهمات خيرية وأنشطة اجتماعية الشركة قدّمت أكثر من 50 ألف وجبة إفطار يومية على مدار الشهر الكريم في ثلاث صالات مُختلفة

0

شراكات ستراتيجية مع الحملات الإنسانية الأكبر خلال شهر رمضان المبارك

زين” قدَّمت مفاجآت يومية لجماهير دورة الروضان وسط أجواء حماسية

“اختتمت شركة زين حملتها الرمضانية السنوية “زين الشهور”، والتي تزيَّنت هذا العام بروح الشهر الفضيل من خلال مجموعة كبيرة من المساهمات الخيرية والإنسانية والاجتماعية والدينية والرياضية والترويحية التي أطلقتها الشركة وشاركت فيها طوال شهر رمضان المبارك.
وبينت الشركة في بيان تلقت “السياسة” نسخة منه أمس ، أن حملتها الرمضانية “زين الشهور” تألّقت هذا العام بفضل سلسلة المبادرات والبرامج التي تبنّتها منذ بداية الشهر الكريم، والتي ارتكزت حول قيم التسامح والتواصل والعطاء ومساعدة الغير، سواءً تلك التي أطلقتها الشركة أو التي ساهمت فيها من خلال الشراكات الستراتيجية التي عقدتها مع المؤسسات الخيرية والإنسانية الأكثر ريادة على مستوى دولة الكويت.
وفيما يلي أهم المبادرات والفعاليات التي نظّمتها خلال شهر رمضان 2018 :
دشّنت زين حملتها الرمضانية ” زين الشهور ” قبل دخول الشهر الكريم، حيث قام فريق زين التطوعي المتكون من موظفي الشركة بتجهيز صناديق الماچلة بالمواد الغذائية التموينية الأساسية في مقرّ الشركة الرئيسي ومن ثم توزيعه على مجموعة من الأسر المحتاجة في مناطق مختلفة بمحافظة الجهراء على مدار أربعة أيام.
كعادتها كل عام، قامت زين بتجهيز موائد إفطار الصائم، والتي تعتبرها رافداً أساسياً في برنامجها الرمضاني السنوي، حيث قامت بتقديم ما يقارب 50 ألف وجبة إفطار يومية على مدار الشهر الكريم في ثلاث صالات مُختلفة في مناطق جليب الشيوخ وخيطان وحولي، حيث قامت بتأمين وجبة الإفطار اليومية في الأماكن التي تشهد تواجداً سكانياً كثيفاً من العمال الذين كانوا في أمس الحاجة لوجبة الإفطار بعد يوم العمل الشاق.
أصدرت زين تحديثاً جديداً لتطبيق القرآن الكريم المجاني الذي تهديه لعملائها في شهر رمضان المبارك من كل عام، وهو التطبيق الذي قدّم أفضل تجربة أثناء قراءة القرآن الكريم على الأجهزة الذكية التابعة لنظام iOS ونظام Android، حيث ساعد المستخدم للحصول على أكبر قدر من الفائدة أثناء قراءة القرآن الكريم، وذلك من خلال تصميم عصري وواجهة سهلة الاستخدام، بالإضافة لعدد كبير من المميزات الرائعة ذات الفائدة الكبيرة.
زيارات تفاعلية
نظّمت زين مجموعة من الزيارات التفاعلية لدور الرعاية والأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال المرضى في المستشفيات، والتي قامت من خلالها بمشاركتهم فرحة الشهر الفضيل وأجواء القرقيعان من خلال الحفل الذي نظّمته وسط أجواء رمضانية مليئة بالسعادة، بالإضافة إلى زيارات أقسام الأطفال في أكبر مستشفيات الدولة لرسم البسمة على وجوههم من خلال تقديم الهدايا وأكياس القرقيعان لهم ولعائلاتهم وللهيئات التمريضية التي تعتني بهم. وقامت زين هذا العام أيضاً بتنظيم حفل القرقيعان بالتعاون مع مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين.
تحرص “زين” على تكثيف دعمها للحملات الإنسانية في الشهر الكريم على وجه الخصوص، منها شراكتها البلاتينية لحملة حجرة ورقة قلم الخيرية التعليمية ، والتي نظّمتها مجموعة NEST لرعاية وتعليم الأطفال في مجمع الأفنيوز بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي وجمعية العون المباشر.
أطلقت زين حملة ” زين العيون ” بالتعاون مع نجم وسائل التواصل الاجتماعي عمر فاروق وجمعية العون المباشر، وذلك لجمع التبرعات لصالح مشروع مخيم النور لعلاج أمراض العيون في أفريقيا.
وخلال شهر رمضان المبارك، كانت زين الشريك الإنساني لحملة
“ساعد_تسعد” بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي لشهر رمضان، والتي وفّرت المواد الغذائية الأساسية والمساعدات الصحية للأسر المحتاجة داخل الكويت.
قامت زين أيضاً برعاية حملة رمضان أمان للسنة الثانية على التوالي، وذلك بالتعاون مع فريق “نهتم” التطوعي التابع لمركز العمل التطوعي وبالشراكة مع وزارة الداخلية، والتي أتت هذا العام تحت شعار “معاً لرمضان بلا حوادث”، حيث شارك مجموعة من منتسبي فريق زين التطوعي في الحملة بتوزيع وجبات الإفطار على مرتادي الطرق خلال فترة آذان المغرب، وقامت زين ببث رسائل توعوية عبر الـ SMS ووسائل التواصل الاجتماعي للتوعية بالحملة وبمخاطر السرعة، وذلك للمساهمة في الحد من الحوادث المرورية التي عادةً ما تزداد في هذه الفترة.

دورة الروضان
حول الجوانب الرياضية التي تشهد تواجداً سنوياً للشركة خلال الشهر المبارك، رعت زين النسخة الـ 39 من دورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم للسنة الثالثة على التوالي، حيث تعتبر دورة الروضان الحدث الأبرز على الساحة الرياضية المحلية في الكويت خلال شهر رمضان من كل عام.
وشهدت الدورة فعالية “حلم الروضان”، والتي استضافت من خلالها أبرز نجوم كرة القدم العالميين، حيث حرصت اللجنة المنظمة هذا العام على مواكبة فعاليات كأس العالم، وذلك من خلال استضافة ثلاثة من أبرز نجوم كرة القدم العالميين رفع اثنان منهم كأس العالم، وكانت لهما بصمة كبيرة في هذا العرس الرياضي العالمي وهما النجم الإيطالي أندريا بيرلو والنجم البرازيلي ريكاردو كاكا، هذا بالإضافة إلى النجم الفرنسي كريم بنزيما.

جانب من جلسات المؤتمر

بدر الخرافي أثناء تتويج فريق الخليج للكابلات في المركز الاول بدورة الروضان
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة عشر + ثمانية عشر =