“زين” ترعى”الأنف والأذن والحنجرة” ضمن التزامها بدعم المنظومة الصحيّة

0 50

أعلنت زين مزوّد الخدمات الرقمية في الكويت عن رعايتها للمؤتمر الواحد والأربعين للأنف والأذن والحنجرة المعتمد من قبل معهد الكويت للاختصاصات الطبية (KIMS)، والذي نظّمه مستشفى زين التخصصي تحت رعاية وحضور وزير الصحة د. باسل الصباح.
وأوضحت الشركة أن رعايتها للمؤتمر أتت تحت مظلّة ستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه دعم المنظومة الصحيّة في الكويت، ولدعم الجهود التي تُسهم في تطوير قطاع الصحّة الكويتي، حيث تحرص الشركة على الاستمرار في تقديم الدعم لفعاليات مستشفى زين المختلفة سواءً الصحية منها والاجتماعية على مدار العام.
وبينت زين أن المؤتمر هدف إلى بحث ومناقشة آخر المستجدات وما توصل إليه عالم الطب في مجال رعاية الأنف والأذن والحنجرة الذي يتخصص مستشفى زين بتقديم الخدمات الطبية فيه، حيث تضمّن المؤتمر أوراق علمية وورش عمل تخصصية ضمّت 40 محاضرة و9 ورش عمل قدّمها 15 خبيراً من الأطباء المتخصصين المحليين والعالميين في مجالات الأنف والأذن والحنجرة، والذين أتوا من مختلف دول العالم ومنها الكويت والولايات المتحدة الأميركية وكندا وألمانيا وإيطاليا وكوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وغيرها، مما أكسب المؤتمر فرصة ثمينة لتبادل الخبرات ومُناقشة آخر التطورات التي وصل إليها الطب حول العالم.
وبصفتها مزوّد الخدمات الرقمية في الكويت، فإنها مستمرة في تعزيز جهودها لخدمة المجتمع وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات الصحية .

You might also like