زين تطلق تطبيق”زين الشهور” حلقات يومية للشيخ طلال فاخر

0 4

أطلقت زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت تطبيقها الرمضاني “زين الشهور” على الأجهزة الذكية، والذي يُقدّم مجموعة من الخدمات المتعلقة بالشهر الكريم و حلقات يومية حصرية من تقديم الشيخ طلال فاخر ومسابقات تتيح فرصة الربح بجوائز قيّمة.
وذكرت الشركة أن التطبيق المجاني الذي أطلقته هذا العام بنسخته السابعة أتى في إطار جهودها الدائمة لتقديم آخر الحلول المبتكرة لعملائها في مجال خدمات القيمة المضافة، حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات الأفضل والأكثر تطوراً لعملائها كونهم عائلة المشتركين الأكبر في الكويت.
وأشارت زين إلى أن المحتوى والخدمات التي يقدّمها تطبيق “زين الشهور” تم إضافتها لتساعد عملائها على تحقيق أهداف الشهر الكريم، حيث يقدّم التطبيق أجمل التلاوات القرآنية والأدعية الحكيمة وإمساكية شهر رمضان، بالإضافة لجدول شامل بقائمة القراء في المساجد التي تقام بها صلاة قيام الليل في العشر الأواخر وغيرها من الخدمات.
وأضافت الشركة أن النسخة الجديدة من التطبيق تُقدّم أيضاً البرنامج الحصري الذي تُعرض حلقاته يومياً بالتعاون مع الشيخ طلال فاخر، والتي تتضمن مختلف المواضيع الإسلامية والنصائح والمواعظ الهامة التي تجيب على تساؤلات الجمهور خلال الشهر الكريم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.