“زين” تُكرِّم المبدعين الفائزين في مسابقة “كاريكاتير رمضاني” للسنة الثانية على التوالي

0

كرّمت شركة زين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة “كاريكاتير رمضاني” لرسم الكاريكاتير، وذلك ضمن رعايتها الرئيسية للمسابقة التي نظّمتها جمعية الكاريكاتير الكويتية للسنة الثانية على التوالي خلال شهر رمضان المبارك.
وذكرت الشركة أن رعايتها الرئيسية لهذه المسابقة للسنة الثانية على التوالي أتت في إطار ستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه دعم الأنشطة الفنية، حيث تحرص زين على مساندة وتشجيع الجهود التي تُساهم في تقديم الفرصة للموهوبين لإطلاق العنان لإبداعاتهم في مختلف الفنون ومنها فن الكاريكاتير. وأوضحت “زين” أن المسابقة شهدت تفاعلاً إيجابياً من قبل رسّامي الكاريكاتير في الكويت، حيث وصل عدد المشاركات إلى 53 لوحة تمحورت حول العادات والتقاليد التي تُصاحب شهر رمضان المبارك، وكرّمت الشركة الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى وهم مشعل الشمري وزينب دشتي وحوراء علي يتيم.
وأكدت أن رعايتها لمثل هذه المسابقات ذات الطابع الفني تأتي في إطار حرصها على دعم ومساندة الأعمال الإبداعية المختلفة، خاصةً وأنها تؤمن بأهمية تنمية حس الإبداع الفني لدى المجتمع، وتحرص على دعم ومساندة الجهات التي تقدم البيئة المناسبة للموهوبين لإطلاق العنان لقدراتهم وإبداعاتهم، والشركة مستمرة في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بنواحي الإبداع وتخدم المجتمع والمواهب الوطنية.
وأوضحت زين أنها ستواصل اهتمامها بالأعمال التي تقدمها الأيادي الكويتية وخصوصاً من الفئات العمرية الشابة، وذلك رغبة منها في تبنّي طموحاتهم ولنقل صورة حضارية عن المجتمع الكويتي، فهدفها كان ولازال تسليط الضوء وإبراز الأعمال الوطنية في كافة المجالات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر + 11 =