” زين ” راعٍ رئيسي للحملة الوطنية لمكافحة المخدرات بالشراكة مع وزارة الداخلية

0

أعلنت زين المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية لفعاليات الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات، بالشراكة مع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية.
وذكرت الشركة في بيان تلقت “السياسة” نسخة منه أنها شاركت في فعاليات حفل افتتاح المعرض المُصاحب للحملة، والذي أقيم في مجمع الأفنيوز بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في 26 يونيو من كل عام، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام خالد الديين ممثلاً عن وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، بالإضافة إلى حضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت إيمان الروضان ومجموعة من قياديي وممثلي وزارة الداخلية.
وأوضحت زين أن رعايتها لهذه الحملة التوعوية أتت تحت مظلّة ستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تحرص من خلالها على تجديد تعاونها مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية ومنها وزارة الداخلية لتبنّي مختلف المبادرات والمشاريع التي تخدم المجتمع وتساهم في نماء المجتمع.
وبينت الشركة أن معرض “بانوراما” الذي يقام في مجمع الأفنيوز يهدف بشكل رئيسي إلى نشر التوعية حول الأنواع المختلفة للمخدرات والتعريف بمخاطرها وطرق مكافحتها، وذلك لتوعية الزائرين وخاصةً من فئة الشباب بهذه الآفة الخطيرة وآثارها على المجتمع، حيث يتضمّن المعرض عدداً من الفعاليات التوعوية للجمهور التي تساهم في إيصال الفكرة بشكل مبتكر.
وإذ تؤكد زين أنها تسعى إلى مواكبة خطط وتوجهات الدولة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية والأمنية المختلفة كونها من الكيانات الاقتصادية الكبيرة في الدولة، فقد بينت في نفس الوقت أنها فخورة بأن تكون من أوائل المؤسسات التي حرصت على التعاون مع وزارة الداخلية لإنجاح هذه المبادرة التي تأمل أن تُساهم في إنقاذ الأرواح. وأوضحت زين أن دعمها لهذه المبادرة جاء من منطلق حرصها على تعزيز جهودها التي تهدف إلى خدمة الوطن لتعكس بذلك الهوية الكويتية الأصيلة في المجتمع، حيث أتت مشاركتها لتؤكد على مسؤوليتها الاجتماعية، ودور القطاع الخاص في وضع بصمة مؤثرة في النسيج الاجتماعي للدولة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 − تسعة =