“زين” كرَّمت موظفيها واستعرضت مبادراتها في حملة “زين الشهور” جددت روح العائلة الواحدة والستراتيجية التنافسية في غبقتها

0

احتفلت زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت بموظفيها في الغبقة الرمضانية السنوية التي أقامتها في قاعة الراية وسط أجواء عائلية جميلة، بحضور الرئيس التنفيذي لزين الكويت إيمان الروضان ومسؤولي الإدارة التنفيذية.
وذكرت الشركة أن فعالية الغبقة الرمضانية تُعتبر من أبرز الأنشطة والبرامج الاجتماعية التي تنظّمها لموظّفيها في شهر رمضان المبارك من كل عام، حيث تجمع هذه المناسبة الرمضانية الجميلة موظفي الشركة مع الإدارة التنفيذية العليا بالشكل الذي يُعزّز من أواصر الروابط بين أفراد عائلة زين، وتُجدّد روح الفريق الواحد التي تتمتع بها كونها الشركة صاحبة الريادة في سوق الاتصالات الكويتي.
وقالت إيمان الروضان في الكلمة التي ألقتها أمام الموظفين في هذه المناسبة: “أود أن أنتهز الفرصة في هذا الشهر الفضيل لأعبّر عن خالص شكري وتقديري لكم جميعاً، فلكل موظف من عائلة زين الفضل في المساهمة بتحقيق أهدافنا الستراتيجية خلال الفترة الماضية”.
وأوضحت الروضان “دائماً ما يُذكّرنا شهر رمضان المبارك بالقيم الإنسانية التي تحثّنا على التواصل والتقارب والتسامح، فهو شهر الخير، شهر الإحسان والتراحم، وأذكركم أن الالتزام وشغف العمل هما عنوان هذه المرحلة، وما من شك أن العمل تحت هذا العنوان سيمنحنا قُدرات تنافسية أفضل من غيرنا، ويجعلنا نتواصل مع عملائنا بأساليب جريئة، ولذلك فإن طموحنا سيظل دائماً أن نكون في الريادة باستمرار”.
وبينت الروضان “بفضل ابتكاراتنا ومُبادراتنا المبنية على طموحات ورغبات عُملائنا، سنظل ملتزمين سوياً بتوفير خبرات متميزة لا مثيل لها في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وإن روح العائلة الواحدة التي تسود هذا المكان هي التي تقود اتجاه حركة أعمالنا، ولذلك أرجو من الجميع أن ينظر إلى المستقبل بعين ملؤها الأمل والتفاؤل”.
وأضافت الروضان “كان لدينا العديد من التحديات أمامنا، فإننا قادرون على التغلّب عليها بفضل تعزيز الثقة والمصداقية بيننا من جهة، وبين عُملائنا وشُركائنا من جهة أخرى، فنحن في زين على علاقة وثيقة مع التغيير، فصناعة الاتصالات من الصناعات الأكثر تغييرا، ولذلك ليس لدينا غير خيار واحد فقط، وهو التكيّف لمجاراة هذه التطورات، حتى نبقى الخيار الأول والمفضل في خدمات الاتصالات”.
وأوضحت الرو تتألق حملتنا الرمضانية “زين الشهور” عاماً بعد عام، والتي يقودها فريق متطوعي زين، ذلك الفريق الذي عكس بجهوده الجبارة روح الشهر الفضيل، وقيم التسامح والتواصل والعطاء، وأنا فخورة بالرصيد الزاخر من مُبادراتنا الاجتماعية والإنسانية في شهر رمضان المبارك، والتي تزداد تميزاً بمرور الأعوام “.
وقامت زين خلال فعاليات الغبقة بتكريم قدامى موظفي الشركة، وذلك تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم التي أضافت إلى نجاحات الشركة على مر السنوات السابقة، بالإضافة إلى عرض عمل وثائقي تم إعداده خصيصاً ليبرز إنجازات حملة “زين الشهور” الرمضانية للمسؤولية الاجتماعية .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

إحدى عشر + 5 =