سارة عبدالرحمن: “لعوب” ساعدتني على الانتشار تفضل الشخصيات المركبة وترفض تكرار أدوارها

0 6

كيف ترين ردود الفعل على أعمالك الأخيرة؟
سعيدة جدا بما حققه مسلسل “30 ليلة وليلة” من ردود فعل إيجابية حول العمل ككل وعن دور الجارية “دنيا زاد” الذي جسدته، كما كنت سعيدة بمشاركتي في هذا العمل الذي أخرجه ابرام نشأت، من تأليف بلال صبري، وشاركني بطولته سعد الصغير، بدرية طلبة، نرمين ماهر، حسام داغر، شيماء سيف، ماهي نور، إيمان السيد وسليمان عيد.
ماذا عن مسلسل “الوصية”؟
سعيدة أيضا بما حققه من نجاح ونسبة مشاهدة عالية على “يوتيوب”، وهو من الأعمال الكوميدية التي ساعدتني في إبراز موهبتي ككوميديانة ومن خلال عدة شخصيات، لأنه ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، وبطولة أكرم حسني واحمد أمين.
إلى أي مدى استفدت من مشاركتك في هذه الأعمال؟
بالتأكيد استفدت كثيرا، فالتمثيل مع ممثلين كبار، يضيف لرصيدي الفني، يزيدني خبرة تقدمني للجمهور بشكل جيد.
كيف كانت تجربتك في مسلسل “ونوس”؟
ظهرت في مشاهد قليلة مع يحيى الفخراني صاحب التاريخ الفني والعمل معه شرف عظيم لأي ممثل، تعلمت منه الكثير ومجرد الوقوف أمامه منحني خبرة جيدة وأتمنى تكرار العمل معه.
ما الدور الذي أحدث نقلة مع الجمهور ؟
شخصية “جاسمين” الفتاة اللعوب، الاستغلالية في مسلسل “وعد”، التي كانت على علاقة بزوج والدة مي عز الدين، حيث يضعان معا خطة للاحتيال عليها، والحمد لله لاقت هذه الشخصية أعجابا كبيرا، وساهمت بشكل كبير في معرفة الجمهور لي، خصوصا أن العمل كان يضم مجموعة كبيرة من النجوم وهم مي عز الدين، كارمن لبس، حسن حسني، احمد السعدني، رانيا الملاح وهند رضا، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.
هل تفضلين عرض أعمالك في رمضان ؟
لاشك أن الجميع يتسابق على العرض الرمضاني، لكني أرى أن العمل الجيد قادر على تحقيق النجاح سواء في رمضان أو بعيدا عنه.
ما الأفلام القديمة التي كنت تتمنين العمل بها ؟
“بين القصرين” أو “قصر الشوق” وكم أتمنى أن يعاد تقديمها من جديد وأشارك فيهما بشخصية تكون مؤثرة في الأحداث.
لماذا أنت بعيدة عن المسرح ومقلة في السينما؟
لأني أحب التركيز حاليا على الأعمال الدرامية، أرغب في تحقيق الانتشار والتواجد، وأن يكون وجهي مألوفا لدى الجمهور، أتواجد داخل كل منزل، عندما تعرض عليّ أعمال مسرحية أو سينمائية تستحق المشاركة فيها لن أتردد، كما حدث معي في فيلمي “هبوط اضطراري” و”تصبح على خير”.
هل تحبين الأدوار الكوميدية؟
أنا عاشقة للكوميديا، ورغم أني أشارك في مسلسل “30 ليلة وليلة ” مع سعد الصغير بدوري “كوميدي لايت” لكنه لم يستغل كل طاقتي الكوميدية، وأتمنى أن أتعامل مع مخرج يكتشفني بشكل مختلف في الأدوار الكوميدية، فأنا بالفعل أشعر بوجود طاقة كوميدية كبيرة لم تخرج مني حتى الآن.
ما المعايير التي تختارين بها أدوارك؟
أرفض تكرار الأدوار، أي دور جديد لا يشبه الشخصيات التي قدمتها من قبل أوافق عليه، أبذل ما في وسعى حتى يخرج أدائي بشكل جيد يعجب المشاهد.
من تهتمين برأيه قبل قبول أو رفض أي دور يعرض عليك؟
والدتي، مستشاري الفني والنفسي تساندي كثيرا، أعتز جدا برأيها وغالبا يكون صحيحا، لذلك أقدره في أغلب الأوقات، كما أنها أول من ساعدني على دخول المجال الفني بتحفيزها لي وتشجيعها المستمر، كذلك تسعد جدا بكل خطوة أخطوها في مشواري الفني.
كيف تتعرفين على ردود فعل الجمهور على أعمالك؟
جمهور السوشيال ميديا يعد مصدرا أساسيا لمعرفة رد فعل الجمهور حول أعمالي، لكنني أحب التعرف على آرائه في الشارع إذ تكون مباشرة وصريحة دون مجاملات وأسعد جدا بها.
هل تهتمين بالسوشيال ميديا ؟
نعم في الفترة الأخيرة بدأت أهتم بها كنت أهملتها من قبل.
لماذا ؟
اعتقدت أن مواقع التواصل الاجتماعي لا هدف لها وغير مجدية ولم يكن لها أهمية في حياتي، كنت مخطئة، حاليا أتواصل مع الجمهور من خلالها وأتعرف على رأيهم وردود فعلهم الإيجابية والسلبية.
من قدوتك في مجال التمثيل ؟
الفنانة شادية فأنا عاشقة لها بشكل جنوني وأحب جميع أعمالها وأتمنى أسير على خطاها الفنية وأكون مثلها في يوم ما.
من تتمنين العمل معهم ؟
غادة عبدالرازق، وهاني سلامة إذ أحب كل ما قدماه من مسلسلات وأفلام.. وأتمنى مشاركتهما في أحد أعمالهما.
ما الشخصية التي تتمنين تقديمها ؟
أتمنى تقديم كل الشخصيات، مازلت في بداية مشواري الفني، ومع ذلك أحب الشخصيات المعقدة المركبة، أعتقد أنها ستخرج مني طاقة وقدرة تمثيلية لم تظهر في الأدوار التي قدمتها من قبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.