سارة عبدالعزيز تقدم “ليالي المملكة”

0

تعرض MBC خلال شهر رمضان بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، البرنامج اليومي “ليالي المملكة” الذي تصل قيمة جوائزه إلى مليوني ريال سعودي. يُعرض البرنامج على الهواء مباشرةً مِن قلب “حارة الترفيه” في العاصمة الرياض على هامش الفعاليات التراثية الضخمة التي تقام خلال الشهر الفضيل، وتتضمن معرضاً تراثياً وحرفياً، ومأكولات شعبية وعالمية، وعروضاً ترفيهية لكافة أفراد العائلة.
بموازاة الأجواء العائلية والتراثية التي تميّز فعاليات “حارة الترفيه”، يخوض كافة أفراد العائلة منافسة قوامها الحماسة والتنافس والربح. كما يتضمن “ليالي المملكة” العديد من الفقرات التي يقدمها كل من سارة عبدالعزيز وفهد الشهراني، فمن مسابقات وأسئلة مباشرة وجوائز متنوعة، إلى مقابلات حوارية، مروراً بسحوبات تقدّم سيارات وجوائز نقدية وعينية قيّمة.
تقوم فكرة البرنامج على ست منافسات رئيسية تعكسها على الأرض ستة أركان، حيث يحمل كل ركن عنواناً مستمداً من فلكلور المملكة وتراثها الحافل. وتحت كل ركن تدور المنافسة التي تستوحي أسئلتها من اسم الركن نفسه وطبيعته الثقافية والحضارية والفنية المحبّبة. بموازاة ذلك، يستضيف البرنامج ضيوفاً من المشاهير، وآخرين من جيل الشباب لمناقشتهم والاستماع إليهم وبالتالي تعريف الجمهور على مبدعين ينتمون إلى جيلَيْن من الزمن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

11 − ستة =