سارق هواتف الفروانية وافد عربي ينتحل صفة رجل أمن مباحث الأندلس فكَّت اللغز وألقت القبض عليه عقب ارتباكه

0 8

فكت الإدارة العامة للمباحث الجنائية عبر “مباحث الأندلس” لغز عدد من وقائع السرقة المسجلة ضد مجهول، لتكشف أن وافدا عربيا ينتحل صفة رجل أمن ويرتدي ملابس منتسبي وزارة الداخلية لارتكاب وقائع سرقة هواتف نقالة.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه أثناء تنفيذ قوة مباحث الأندلس لأمر ضبط وإحضار متهم على ذمة قضية خيانة أمانة في منطقة الفروانية اشتبهت بشخص يرتدي اللباس الخاص بمنتسبي وزارة الداخلية، بعد أن انتابته حالة من الارتباك.
وأضافت أن ذلك دفع القوة لسؤاله عن هويته العسكرية للتأكد من صحة بياناته، حيث تبين ان المذكور ليس من منتسبي الوزارة، فتم اصطحابه إلى قسم مباحث الاندلس وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن المتهم قام بوقائع سرقة هواتف حيث يقوم بارتداء الزي العسكري ويتوجه إلى محلات الهواتف بقصد الشراء، وبعد تسجيل الفاتورة واستلام الهاتف والاكسسوارات يلوذ بالفرار دون دفع ثمن الهاتف، مشيرة إلى أن المتهم اعترف بارتكابه العديد من السرقات بنفس الأسلوب الإجرامي.
وأوضحت ان المتهم أرشد عن عدد من الهواتف النقالة والاكسسسوارات الخاصة بها ومجموعة من العقود، كما أرشد عن المحلات التي يقوم ببيع الأجهزة المسروقة لها، وأيضاً المحلات التي قام بسرقتها، مبينا أنه يقوم بقصد المحلات غير المرخصة لسرقتها لعدم قدرتهم بتسجيل قضايا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.