“سامسونغ” تطلق في 9 أغسطس ” نوت 9 “

0

تستعد شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية لإطلاق هاتفها “جالاكسي نوت 9” في التاسع من أغسطس المقبل.
وقبل أقل من شهر على إطلاق الهاتف، لاتزال التسريبات تتوالى بشأن مواصفات الهاتف الجديد، آخرها ما نشره موقع “أندرويد هيدلاينز” والذي أفاد بأن هذه المواصفات هي النهائية للهاتف.
وأشار الموقع التقني إلى أن التصميم يظهر أن “جالاكسي نوت 9” سيعتمد تقنية “من الحافة إلى الحافة”، مع إضافة عناصر جديدة على الجزء العلوي من الجهة الأمامية، والتي سيتوفر فيها كاميرا أمامية وماسح للقزحية وسماعة الأذن ومستشعر جديد للكاميرا، وفلاش من نوع “LED”.
وبالنسبة للمواصفات الكاملة لهاتف “جالاكسي نوت 9″، كشف التقرير أن حجم الشاشة اللمسية سيكبر ليصل إلى 6.4 بوصة، بمعدل يصل إلى 2960×1440 بوصة.
كما سيأتي “جالاكسي نوت 9” بذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية حدها الأدنى 64 جيجابايت، وبمعالج “سنابدراجون 845” فائق السرعة، وبطارية 4000 أمبير في الساعة.
وتتميز الجهة الأمامية للهاتف بأن حوافها منحنية بصورة أقل من النسخة السابقة “جالاكسي نوت 8″، كما أن جيب القلم الإلكتروني سيكون أقل ظهورا من النسخة السابقة.
أما بالنسبة للجهة الخلفية من “جالاكسي نوت 9″، أشار التقرير إلى أن مستشعر بصمات الأصابع من المتوقع أن يكون أسفل الكاميرات المزدوجة الخلفية، بدلا من يمين الكاميرا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × ثلاثة =