سان جرمان يستضيف سانت اتيان استعدادًا “للريدز”

0

باريس-أ ف ب: يخوض باريس سان جرمان آخر تجربة له قبل مواجهته المرتقبة مع ليفربول ضمن دوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل، عندما يستضيف سانت اتيان اليوم على ملعب بارك دي برانس في افتتاح المرحلة الخامسة من بطولة فرنسا لكرة القدم.
ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الالماني توماس توخل بوضع أقواله موضع التنفيذ بعد أن أكد مؤخرا في حديث لاذاعة “آر ام سي” أنه يعتبر أن ألفونس أريولا “يملك الأفضلية لكي يصبح الحارس رقم واحد في الفريق” على حساب الحارس الاسطوري الايطالي جانلويجي بوفون، مشيرا الى أنه يتعين على النادي استغلال صغر سنه لكي يبني عليه في المستقبل، علما بأن عقد الحارس الحالي ينتهي في 30 يونيو 2019. وشدد توخل على أهمية تواجد بوفون في غرف الملابس بقوله “ليس لاعبا يجلس فقط على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، بل يملك تأثيرا كبيرا على الفريق بشكل يومي. لقد انقذنا في مواجهة غانغان حيث تألق بشكل لافت، وعندما لا يلعب لا يكتفي بمتابعة المباراة بل يشجع زملاءه ويحثهم على بذل المزيد على ارضية الملعب”.
وسيغيب عن فريق العاصمة مهاجمه الشاب كيليان مبابي الموقوف ثلاث مباريات إثر طرده في المباراة الاخيرة ضد نيم، لكن الفريق يستطيع الاعتماد على ترسانة هجومية قوية من اميركا الجنوبية مؤلفة من البرازيلي نيمار والاوروغوياني ادينسون كافاني والارجنتيني انخل دي ماريا. في المقابل، لم يخسر سانت اتيان حتى الآن لكنه فاز في مباراة واحدة مقابل ثلاث تعادلات، وسيغيب عنه الظهير الايمن لوكاس دينيي. ويأمل ليون بالنهوض من كبوته بعد خسارته عل ارضه امام نيس صفر-1 في المرحلة الاخيرة، عندما يحل ضيفا على كاين صاحب المركز الثاني عشر..
ويحل موناكو، وصيف البطل، ضيفا على تولوز أحد مفاجآت الموسم حيث يحتل المركز الثالث بثلاثة انتصارات مقابل هزيمة واحدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 × واحد =