سان جيرمان للبايرن: دراكسلر مقابل بواتينغ

0

ميونخ – د ب أ: دفعت إصابة كينغسلي كومان لاعب بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم ، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لعرض غوليان دراكسلر على الفريق الألماني ضمن صفقة تتضمن تعاقد النادي الفرنسي مع المدافع جيروم بواتينغ.
وذكرت مجلة “كيكر” الألمانية أن مصادر مطلعة في فرنسا كشفت لها أن سان جيرمان تقدم بالعرض لبايرن ميونخ، مستغلا غياب كومان عن الفريق البافاري بسبب إصابته في القدم.
وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية امس إلى أن حسن صالح حميديتش مدير الكرة بالبايرن اجتمع سرا مع أنتيرو هنريكي نظيره بنادي سان جيرمان، لمناقشة الصفقة المحتملة.
ومن بين أبرز المحاور التي تتوقف عليها الصفقة، المقابل الذي حدده بايرن ميونخ نظير الاستغناء عن خدمات بواتينغ (29 عاما) ، وهو 50 مليون يورو (1. 58 مليون دولار) ، حيث يستمر عقد اللاعب حتى 2021. ويعد لاعب خط الوسط دراكسلر (24 عاما) مرشحا بشكل كبير للانتقال من سان جيرمان حيث لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق، وتردد أن نادي أشبيلية الإسباني أجل خططه للتعاقد مع اللاعب لأسباب مالية.
وفي ظل توقعات غياب كومان في أغلب فترات النصف الأول من الموسم، يعد انتقال دراكسلر إلى بايرن ضمن الصفقة المحتملة، بمثابة حل يرضي جميع الأطراف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 + عشرين =