“سان ماركو” استضافت عرض “هابوفلام ” الألمانية لمنتجات العزل الكهربائي

0

قام المدير العام لشركة سان ماركو الهندسية للمقاولات محمد السمكة بدعوة المدير التنفيذي لشركة هابوفلام الألمانية إيدون ستويساند للكويت الذي قدم عرضاً تقديمياً وشرحاً مفصلاً عن مزايا منتج شبكات وأقمشة هابوفلام الألمانية الوقائية ضد الحريق وقام بتجربة حية مباشرة عن جودة هذا المنتج وعدم تأثر الأسلاك الكهربائية من الحريق.
وأكد السمكة أن شبكات هابوفلام الألمانية معتمدة وفقا للمقاييس والجودة لمواصفات الاتحاد الأوروبي و قد حظيت بنصيب وافر من النجاح في جمهورية ألمانيا الإتحادية وتم استعمالها في مشاريع كبرى وحيوية في ألمانيا ومنها على سبيل المثال مطار فرانكفورت الدولي، ومحطة الطاقة النووية بيبلس، ومحطة دريزدن للقطارات، واستاد برلين الدولي وغيرها من المشاريع.
وأكد المدير الإداري في شركة سان ماركو الهندسية للمقاولات حسين الشمري أنه نظرا إلى اتساع نطاق أنشطة البناء والتعمير في الكويت والمنطقة بمعدلات ضخمة وأصبح السوق بحاجة متنامية إلى المواد العازلة ومنها مواد العزل الكهربائي في الكابلات والأسلاك الكهربائية وهي من القضايا الهامة فيما يخص موضوع الأمان ضد الحريق في الأبنية الحديثة.
وأفاد الشمري أن شركة سان ماركو الهندسية للمقاولات بصفتها الوكيل المحلي لشركة هابوفلام الألمانية للشبكات الوقائية ضد الحريق ستقوم قريبا بادخال هذا المنتج الحديث الى السوق الكويتي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر + ثمانية عشر =