ساوثغيت: فرحة “الأسود الثلاثة” لم تكتمل بعد

0 3

سمارا – د ب أ: ربما استغرق الإنكليز 28 عاما للتجهيز لهذا الاحتفال ولكن غاريث ساوثغيت ليس مستعدا بعد للمشاركة.وفي الوقت الذي انطلقت فيه الاحتفالات في كل أرجاء إنكلترا، فإن الرجل صاحب الكلمة العليا لم يشارك في الاحتفال.
وقال ساوثغيت: “إنه أمر استثنائي ، اتخيل أن هناك حفلا كبيرا مقام حاليا في البلاد”، وأضاف “لن نحتفل الليلة، ولكن الشعور بالفخر والرضا كاف بالنسبة لنا”.
وقال القائد هاري كين لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” : “نعرف أنه مازال هناك مباراة صعبة تنتظرنا، في الدور قبل النهائي. ولكننا نشعر أننا بحالة جيدة، وواثقين من أنفسنا”، وأضاف :”أعرف أن الجماهير هنا وفي إنكلترا تستمع.. نريد فقط أن نجعل بلادنا فخورة بنا”، وأشار هداف المونديال برصيد ستة أهداف “قدمنا أداء غاية في النضج في مباراة عالية الضغط”، وأوضح “كنا ندرك أننا سنستحوذ على مجريات اللعب، وقد فعلنا ذلك بالفعل وتحركنا بشكل سريع”، وختم بالقول “لقد لعبنا بالطريقة التي تعهدنا بأن نلعب بها، وبادرنا بالهجوم، الآن اقتربنا خطوة”.
أما يان اندرسون مدرب السويد فقال لدى سؤاله عن فرصة إنكلترا في الفوز بلقب كأس العالم “نعم بالتأكيد أعتقد أنهم قادرون”، وأضاف “إنهم أقوياء ومنظمين بشكل جيد، أود أن أشيد بالفريق والمدرب”، وختم بالقول “كل الاحترام للسيد ساوثغيت، لقد قام بمهمة رائعة، إنه فريق جيد، أعتقد أنهم يستطيعون استكمال الطريق حتى نهايته”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.