ستة مرشحين لـ”تكميلية الأمة” في اليوم “السادس” بينهم امرأة رفعوا عدد المتقدمين بالترشيح إلى 33 ضمنهم 4 نساء

0 74

كتب ـ عبدالناصر الأسلمي:

شهد اليوم السادس من فتح باب الترشح للانتخابات التكميلية لعضوية مجلس الأمة في الدائرتين الثانية والثالثة المقررة في الـ16 من مارس المقبل تقديم ستة طلبات ترشح جديدة.
وتقدم إلى إدارة شؤون الانتخابات، أمس، ثلاثة مرشحين بطلب ترشحهم في الدائرة الثانية في حين تقدم ثلاثة مرشحين منهم امرأة بطلبات ترشحهم في الدائرة الثالثة ليصل إجمالي عدد المتقدمين بطلبات الترشح منذ فتح الباب يوم الخميس الماضي الى 33 مرشحا منهم 4 مرشحات.
ففي الدائرة الثانية سجل كل من المرشحين احمد بو غيث، وعبدالرحمن الشمري ومحمد الحداد، بينما سجل في الدائرة الثالثة كل من جاسم القطان، وحنان القحطاني وصالح رضا.
وفي هذا الشأن شدد مرشح الدائرة الثالثة صالح رضا جرمن على اهمية معالجة التشريعات الاعلامية، مؤكدا انه لا يعقل ان يسجن شاب بسبب تغريدة، فالمغردون في السجون ومن يسرق الملايين حر طلبق لا يسجن. من جهته، اكد مرشح الدائرة الثانية عبدالرحمن الشمري اهمية ملامسة هموم المواطن ومعالجة القضايا التي تؤثر عليه بشكل مباشر، لافتا الى تبنيه قضيتين مهمتين وهي تطوير السكن العمودي الخاص بالرعاية السكنية وتحويله الى استثماري.
من جانبه، أكد مرشح الدائرة الثانية جاسم القطان أن القضية السامية التي سأتبناها هي العفو العام عن جميع المحكومين ان كانوا من الشباب الذين سجنوا بسبب مواقع التواصل الاجتماعي او اعضاء مجلس الامة السابقين او المحكومين بأحكام سياسية.
بدوره، أكد مرشح الدائرة الثانية محمد الحداد، أنه يرى الشعب الكويتي بالأول وبالأخير، مشيرا الى انه حزين على ما يحصل في المجلس الحالي، حيث ان المواطن في اخر الاهتمامات.
في السياق ذاته، قال المرشح أحمد العيسى إن مقره الانتخابي سيكون “الانستغرام” مؤكدا انه سيكون مخلصا للشعب الكويتي ويقوم في دوره المطلوب.
من جانبها، شددت مرشحة الدائرة الثالثة والفنانة التشكيلية حنان القحطاني على محاسبة المسؤول الرئيسي عن اتلاف او تكسير الطرق في البلاد .

You might also like