المنتج: كيف ترفض مسلسلاً لم يعرض عليها؟

سجال “إعلامي” بين الجابري وسمية الخشاب حول “حدائق الشيطان 2” المنتج: كيف ترفض مسلسلاً لم يعرض عليها؟

يبدو أن الفترة المقبلة سيزداد السجال وتبادل التصريحات الإعلامية بين الفنانة سمية الخشاب والجهة المشرفة على إنتاج الجزء الثاني من دراما “حدائق الشيطان”, فبعدما ذكر في وسائل الإعلام المختلفة عن استبعادها بقرار من مخرج العمل أعلنت الفنانة المصرية أنها لم تبد موافقتها بعد على المشاركة في الجزء الثانى من مسلسل “حدائق الشيطان”, الذي عرض الجزء الأول منه قبل سنوات.
سمية قالت في بيان لها إنها تلقت بالفعل عرضًا من الجهة المنتجة للمشاركة بالجزء الثاني من المسلسل, لكنها لم تعلن موافقتها بشكل نهائي على هذا العرض نافية ما تردد عن انضمامها لفريق العمل.
وأضافت: شخصيًا لا أحب استغلال نجاح أي عمل, لذلك رفضت تقديم جزء ثان من مسلسل “كيد نسا” رغم نجاحه الكبير, كما رفضت أيضا تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “يا انا يا انتى” رغم نجاحه أيضا لأنني أبحث عن الجديد والمختلف والذي من الممكن أن يضيف لي فنيا.
من جهته قال منتج المسلسل أحمد الجابري بحسب “ام بي سي نت” في تصريحات صحفية ردًا على سمية إنه عندما تم ترشيحها من قبل لبطولة المسلسل كان مجرد احتمال, ولم يكن هذا تأكيدًا على وجودها ضمن فريق العمل.
وأضاف: حسنى صالح مخرج العمل هو من رفض وجود الخشاب معه, لأن الدور الذي كتب في السيناريو الجديد لا يتناسب معها, وهذه رؤية المخرج كونه الشخص الوحيد الذى يحدد من تصلح أن تكون البطلة.
وأكد الجابري أنه لم يرسل للخشاب نسخة من السيناريو للإطلاع عليه, متسائلاً: كيف تشيع أنها رفضت الدور?