سجن عارضة تعري صورت رجلاً عارياً خلسة

0 5

سيول- أ ف ب: أصدرت محكمة كورية جنوبية، امس، حكما نادرا بسجن امرأة بتهمة تصويرها خلسة رجلا عاريا، في حالة أثارت جدلا في البلاد على خلفية ازدواجية المعايير في هذه الحالات.
وتكافح كوريا الجنوبية ظاهرة تصوير النساء خلسة المستشرية في البلاد، والتي يعمد فيها رجال إلى تصوير نسوة من دون علمهن في المدارس والمكاتب ووسائل النقل العام والمراحيض وغرف تغيير الملابس وفي الشارع.
وازداد عدد هذه الحالات المبلغ عنها للشرطة من 1100 في 2010 إلى ما يزيد عن 6500 العام الماضي. ويعمد المخالفون في كثير من الأحيان إلى نشر الصور وتسجيلات الفيديو عبر الانترنت. ووفقا لإحصاءات رسمية فإن 98 في المئة من الضالعين في هذه الحالات رجال، بينهم مدرّسون وأساتذة جامعيون ورجال دين وعناصر شرطة، فيما أكثر من 80 في المئة من الضحايا نساء.
وقد حكم على الشابة، وهي في العشرينات من العمر وتعمل عارضة تعر، بالسجن عشرة أشهر لالتقاطها صورة لزميل لها في كلية الفنون في سيول ونشرها عبر الانترنت في مايو الماضي. وقد أوقفت الشابة بعد أيام إثر مداهمة الشرطة منزلها أمام عدسات كاميرات التلفزيون بحثا عن أدلة، في ما وصفه ناشطون كثر بأنه تدبير مبالغ فيه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.